شاهد: مسلسل الاختيار الحلقة 24 الرابعة والعشرون مجانًا عبر التليجرام

nour ahmed17 مايو 2020

يشهد مسلسل الاختيار الحلقة 24 الرابعة والعشرون مجانًا عبر التليجرام تطورات كبيرة، حيث يبث على قناة أون الفضائية، بمشهد اعتقال التكفيريون لشيخ سيناء، الذي أبلغ منسي وقوات الصاعقة بموقع الإرهابي الضالع في تفجير آلية رامي حسنين.

لمشاهدة الحلقة برابط مباشر عبر تطبيق التليجرام اضغط هنا

في مشهد قاس، صور التكفيريين الشيخ السيناوي، وهم يطلقون النار عليه رداً على ما فعله بهم، والتوجيه ضدهم، في الوقت نفسه، كانت القوات الجوية تبحث عن الشيخ السيناوي لإنقاذه من أيدي هؤلاء التكفيريين، لكنهم لم يجدوه.

تردد قناة ON E اون اي على النايل سات
الترددالإستقطابمعامل تصحيح الخطأ FECمعدل الترميز Nالقمر
10854
أفقي (h)5/627500نايل سات
12053
رأسي (v)5/627500نايل سات

يشار إلى أن الشيخ سالم شيخ شباب سيناء، الذي يقدم شخصيته، الفنان دياب، ينضم إلى قوات الصاعقة المصرية، ويذهب إلى منسي في الكتيبة 103، ويخبره أن يتعاون معه من أجل انتقام الشيخ سيناء، الذي قتل على يد التكفيريين.

كما أن مصور جماعة التكفيرين ينشق عنهم أيضًا، ويذهب إلى الكتيبة 103 للقائد منسي، ويعترف له بكل ما يعرفه ويعبر عن حزنه العميق لانتمائه إلى هذه المجموعة في الماضي، حيث قدم هذه الشخصية الفنان الشاب أحمد فوزي  الذي لفت الأنظار منذ اللحظة الأولى لظهوره.

بعد أن علم منسي أين يخططون للعديد من العمليات ويبدأ التخطيط لاقتحامها وتجنيد الشيخ سالم لمساعدته على الابتعاد عن الألغام والمتفجرات والبدء في التنفيذ، وهناك العديد من المشاهدين ينتظرون تطور الأحداث في مسلسل الاختيار الحلقة 24 الرابعة والعشرون مجانًا عبر التليجرام بشوق كبير.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page