شاهد: مسلسل الفتوة الحلقة 24 الرابعة والعشرون كاملة عبر التليجرام

nour ahmed17 مايو 2020

يتصدر مسلسل الفتوة الحلقة 24 الرابعة والعشرون كاملة عبر التليجرام تريند مشاهدات المسلسلات المصرية في الفترة الحالية، مع المفاجآت المثيرة في المسلسل، بمتابعة آلاف المشاهدين في مصر والدول العربية وانتظار ما ستحمله الأحداث الدرامية المليئة بالإثارة في الحلقات القادمة.

لمشاهدة الحلقة كاملة عبر تطبيق التليجرام اضغط هنا

وأثارت أحداث المسلسل اهتمام المشاهدين، حيث احتفظت لنفسها بمكان بارز في قائمة الأعمال الدرامية الأكثر مشاهدة وبحثًا منذ بدء عرض المسلسل  ونجح في التقاط استقطاب الجمهور، الذي يشبه مسلسل “الحرافيش” الذي قدمه النجم جلال حيث عمل بكامل طاقته في المجال الفني خلال السنوات الماضية.

تردد الحياة الحمراء 2020 الناقلة للمسلسل

القمر الصناعينايل سات
التردد12207
معدل الترميز27500
الاستقطابعامودي v
تصحيح الأخطاء4/3

يعرض مسلسل الفتوة الحلقة 24 الرابعة والعشرون كاملة عبر التليجرام على قناة الحياة وهو فريد من نوعه في الحصول على حقوق عرض المسلسل، حيث أشاد الجمهور بالعمل، معتبرين أنه يستحق جائزة لأفضل عمل فني درامي، وأن الفنان ياسر جلال قدم خلال السنوات الماضية العديد من الأعمال الدرامية المميزة التي حفرت في ذاكرة المشاهدين.

ومن أحداث المسلسل يتصاعد الخلاف بين سيد اللبان وحسن الجبالي، حيث يعرف أن حسن وجد الكنز ويرفض تسليمه إليه، لذلك يحاول طلب نيتي من أجل القضاء على حسن والسيطرة على كنز، بينما يرفض سيد اللبان أن يتزوج ابنه من نورا، ابنة حسن، كما تتطور العلاقة بين ليل وحسن، الذي قرر الزواج منها، لكنها تقدم له الاقتراب من ابنتها والتعرف عليها.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page