شاهد: مسلسل البرنس الحلقة 23 الثالثة والعشرون كاملة مجانًا عبر التليجرام

nour ahmed16 مايو 2020

يعيش مسلسل البرنس الحلقة 23 الثالثة والعشرون كاملة مجانًا عبر التليجرام في حالة من التشويق بعد انتهاء حلقة الأمس، عقب اللقاء الأول بين “رضوان البرنس” محمد رمضان وشقيقه “ياسر” محمد علاء الذي ذهب إلى بيته بعد حضوره مع “فتحي” أحمد زاهر، الذي ينتظره في الخارج داخل السيارة، لمحاولة فهمه.

لمشاهدة الحلقة كاملة اضغط هنا

بعد أن أراد “فتحي” أن يمنح محمد رمضان 3 ملايين جنيه، نصفها ميراث والنصف الثاني نوع من الربح، فكر في ذلك حتى لا يدخل في صراعات معه مرة أخرى، لا يعلم إلى أين ينتهي، ويبقى السؤال هل سينتقم محمد رمضان من “فتحي” و “ياسر” بعد أن يجمعهما أو لقاء، أم سيكتفي بالحصول على 3 ملايين جنيه من الميراث والتعويض عند في نفس الوقت، هذا ما ستكشفه الحلقة 23 من مسلسل البرنس اليوم.

القمرنايل سات
التردد11449
الاستقطابأفقي
الترميز27500

كما شهدت أحداث الحلقة 22، ذهاب “رضوان البرنس” إلى أحد ورش تصليح السيارات، وتحدث مع صاحبه “الأسطى إبراهيم” للعمل معه، الذي استقبله بترحاب كبير كما قدم له شقة للعيش فيها، وطالب “رضوان” بخصم إيجاره من أجره الذي فعله معه، كما انتقل المشهد إلى “علا”، خلال زيارتها لـ “رضوان البرنس” في ورشة السباكة التي يعمل فيها، وألقت باللوم عليه في قرار العمل في ورشة بجوار إخوانه في الحي.

مسلسل البرنس الحلقة 23 الثالثة والعشرون كاملة مجانًا عبر التليجرام

واستكمالًا للحلقة، ذهب “حمادة” محمد مهران للقاء رضوان البرنس ليخبره ببعض المعلومات التي يعرفها بعد العمل مع شقيقه “فتحي”، حيث كشف له “خيانة” ياسر “محمد علاء لشقيقه “فتحي” أحمد زاهر مع زوجته “فدوى” روجينا، تربطهما علاقة غير شرعية، حيث تدور أحداث المسلسل حول “البرنس” و”رضوان البرنس” الذي تجسد شخصيته النجم محمد رمضان ويعمل سباكة في ورشة والده حيث يجد نفسه مسؤولًا عن أسرته بعد وفاة والديه.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page