رابط فحص 700 شيكل للعمال والأسر الفقيرة في فلسطين من صندوق وقفة عز
رابط فحص 700 شيكل للعمال والأسر الفقيرة في فلسطين من صندوق وقفة عز

رابط فحص 700 شيكل للعمال والأسر الفقيرة في فلسطين من صندوق وقفة عز

nour ahmed
2020-05-15T23:16:04+03:00
أخبار الساعةأخبار فلسطين
nour ahmed14 مايو 2020

رابط فحص 700 شيكل للعمال والأسر الفقيرة في فلسطين من صندوق وقفة عز حيث أعلن وزير العمل نصري أبو جيش عن بدء صرف الدفعة الأولى بأكثر من 40 ألفاً و500 عامل متضررين من جائحة (كورونا).

كشف الأسماء المستفيدة من الصندوق اضغط هنا

وقال أبو جيش في مقابلة مع إذاعة (صوت فلسطين) الرسمية، إن الصرف سيكون عن طريق إرسال رسالة على الهاتف المحمول إلى العامل حتى يذهب إلى البنك لتلقي المساعدة المقررة لـ 700 شيكل على مدى أكثر من فترة خمسة أيام.

وأكد أنه لا وجود لما يتم تداوله عبر منصات السوشيال ميديا حول رابط فحص 700 شيكل للعمال والأسر الفقيرة في فلسطين من صندوق وقفة عز ، مشيرًا إلى أن حوالي 105 ألف استمارة تم شغلها في المحافظات الشمالية، وحوالي 170 ألف في المحافظات الجنوبية (قطاع غزة).

وفي سياق آخر، أعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة، اليوم الخميس، وصول مجموعة من المساعدات التركية المتعلقة بمتطلبات الحماية من فيروس كورونا الناشئ.

وقالت الوزارة في بيان صحفي مقتضب، إنها تنتظر وصول جهازين لفحص الفيروسات و20 ألف شريحة مخبرية، بحسب البيانات المخصصة لغزة.

يشار إلى أن امرأة أصيبت بالفيروس من حي الثورة في القدس المحتلة يوم الأربعاء 13 مايو 2020، ليصل عدد المصابين إلى 548 حالة، شفي منها 421 مريضًا، ليصل معدل الشفاء في فلسطين إلى 76.8% من إجمالي الإصابات المسجلة.

ووصلت شاحنات المساعدة الطبية التركية إلى قطاع غزة مساء الأربعاء لدعم جهود معالجة فيروس كورونا، والشحنة هي جزء من المساعدة التي قدمها رئيس السلك الدبلوماسي التركي المؤقت لدولة فلسطين، السفير أحمد رضا دمير في 5 مايو إلى وزارة الصحة في رام الله.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.