شاهد: مسلسل السجن حسن البلام الحلقة 1 الأولى مجانًا عبر التليجرام

nour ahmed14 مايو 2020

يعرض مسلسل السجن حسن البلام الحلقة 1 الأولى مجانًا عبر التليجرام كما يمكن للمشاهدين متابعة المسلسل على تطبيق قروب البلام، في إشارة إلى أن المسلسل الكويتي بطولة الفنان حسن البلام بمشاركة أحمد العونان عبدالعزيز النصار ومحمد الرمضان.

لمشاهدة المسلسل عبر قناة التليجرام مجانًا اضغط هنا

وينتمي مسلسل السجن الكويتي السجن 2020 للدراما الكوميدية من إخراج خالد راضي، والقصة مستوحاة من الخيال وتتميز بالمتعة والفكاهة، وتحكي قصة الشباب الذين أخطأوا في الخلط ولكل شاب قصته ويعيشان معًا تحت سقف واحد، حيث يحظى المسلسل بشعبية وسط دول الخليج والعالم العربي.

مسلسل السجن حسن البلام الحلقة 1 الأولى مجانًا عبر التليجرام

وقصة مسلسل السجن 2020 مستوحاة من وحي خيال كاتب مسلسل السجن 2020، حيث تتمتع أحداثه بالمرح والفكاهة وتدور حول مجموعة من الشباب الذين ارتكبوا بعض الأخطاء المختلفة بين الكبيرة والصغيرة  وتقام في السجن وكل سجين، بما في ذلك الفنان اللامع حسن البلام، سيتحدث عن قصة سجنه ومدته، ويعيشون مثل عائلة اجتماعية واحدة تحت سقف واحد.

ولم يتمكن منتجو المسلسل الكويتي السجن 2020 من التعاقد مع أي قناة فضائية عربية للعرض الأول خلال موسم رمضان 2020، حيث أجبروا على نشره أثناء تطبيق قروب البلام في حين عبر متابعو المسلسل في قناة الفنان الرائع حسن البلام على يوتيوب عن عدم رضاهم نتيجة للقيود وارتفاع سعر المشاهدة، موضحين أن مشاهدة المسلسل عبر نتفليكس لا يتجاوز 30 دولار أمريكي.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page