هل سيتم بث مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 39 الليلة؟

nour ahmed8 مايو 2020

هل سيتم بث مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 39 الليلة؟ سؤال يراود محبي الدراما التركية في العالم العربي، والتي يتم متابعتها عبر شاشات ATV  بشكل كبير منذ اليوم الأول من إصدارها وسط مشاهدات عالية جدًا مقارنة بالمسلسلات التركية التي يتم عرضها بالتزامن منع المسلسل.

هل سيتم بث مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 39 الليلة؟

للأسف، لا توجد معلومات حول موعد نشر الحلقة، حيث ضرب تفشي الفيروس التاجي مجموعة من المسلسلات التركية والتي يتم عرضها في أمسيات الجمعة، في حين سيتم بث المسلسل المسمى Kardeş Payı، والذي تم تصويره سابقًا بدلاً من Hercai، قناة على Atv.

تردد قناة atv التركية الناقلة لمسلسل زهرة الثالوث

القمر الصناعي نايل سات مجاناً
التردد 10796
الترميز 27500
الاستقطاب رأسي v
معدل تصحيح الأخطاء 5/

ملخص مسلسل 38 Hercai

يزعج الجميع الغموض بعد الحادث، حيث يتم إنقاذ ريان من قبل شخص غامض، لكن الأثر الذي خلفه الشخص الغامض يجعل ميران يشتبه في مواجهة والدها مرة أخرى، وبعد الأحداث، تدرك ريان أنها لا تستطيع الابتعاد عن عائلتها بدعم من ميران بينما تواجه صعوبة في قبول الحقيقة.

لكن ريان ليس الوحيد الذي عليه قبول الحقيقة! ريان، الذي يحلم بحياة بدون كذب ولا خطط للانتقام، يطلب من ميران اتخاذ قرار بشأن مستقبلهم، ميران الذي حكمت عليه جدته أن يعيش حياة أخرى طوال هذه السنوات، تسود في حربه على الحرية يتقول لـ Azize Aslanbey إنها تخلت عن الانتقام.

عزيزة أصلان بي، التي فقدت أيضًا أملها الأخير في أنها ستشمل ميران في خطتها للانتقام، تذهب إلى قصر ğadoğlu للانتقام بيديها، ريان وميران، الذين دخلوا حياة جديدة بدون انتقام من جهة وعزيزة أصلان بي، الذين جاؤوا إلى قصر شادو أوغلو لكسر النذر وأخذ الرصاصة الأخيرة.

وتبهر أحداث مسلسل Hercai، التي تستمر في التصوير في منطقة Midyat في Mardin ، الجمهور ليس فقط بنصوصها وممثليها، ولكن أيضًا بالنسيج التاريخي والثقافي لمنطقة مدييات، خاصة القصور الكبيرة حيث تقيم عائلات Aslanbey وŞadoğlu في واحدة من الهياكل التي ستجذب انتباه الجمهور.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.