شاهد: مسلسل السجن الحلقة 1 الأولى للفنان حسن البلام 2020
شاهد: مسلسل السجن الحلقة 1 الأولى للفنان حسن البلام 2020

شاهد: مسلسل السجن الحلقة 1 الأولى للفنان حسن البلام 2020

2020-04-25T15:25:44+03:00
2020-05-20T17:46:28+03:00
دوريات
nour ahmed25 أبريل 2020

يعرض مسلسل السجن الحلقة 1 الأولى للفنان حسن البلام 2020 بشكل يومي عبر تطبيق قروب البلام في أيام شهر رمضان المبارك، حيث يشارك فيه أحمد العونان عبد العزيز النصار ومحمد الرمضان، وهو مسلسل كوميدي من إخراج خالد خالد راضي.

لمشاهدة جميع الحلقات عبر اليوتيوب اضغط هنا

تجري أحداث مسلسل السجن الحلقة 1 الأولى للفنان حسن البلام 2020 في إطار كوميدي لا يستهدف فترة زمنية محددة، القصة مستوحاة من الخيال وتتميز والفكاهة، حيث يروي قصة الشباب الذين يخلطون بين مجموعة من الأخطاء، ولكل شاب قصته ويعيشون معًا تحت سقف واحد، والمسلسل من صنع قروب البلام.

وتم تأجيل عرض المسلسل حتى الآن بسبب ظروف الإنتاج المتعلقة بمنتج حسن البلام، وهو عمل كوميدي يجسد فيه أحمد العونان دور السجين المسمى “أحمد” وزميله في السجن اسمه “حسن” وزوجة احمد العونان هي الفنانة انتصار الشراح واسمها “انتصار”.

يشار إلى أن شخصيات المسلسل كلها تحمل اسمها الحقيقي، بالإضافة إلى العديد من المواقف الكوميدية داخل السجن وتحدثت زوجة أحمد العونان بشكل درامي خفيف، وشارك في العمل محمد عاشور وفهد البناي وعبد العزيز النصار ومحمد الرمضان والمسلسل من إخراج خالد الفضلي.

يعيش الفنان أحمد العونان (29 يناير 1970) حاليًا في حالة من النشاط الفني الكبير، حيث استعد للسباق الدرامي في رمضان المقبل، إلى جانب الأعمال المسرحية والسينمائية، وهو ممثل عن فئة البدون في الكويت، كانت بدايته الفنية في عام 1992، وفي ذلك الوقت شارك في أدوار صغيرة متعددة وشارك الفنان خالد العجيب في بعض أعماله الفنية حتى شكل الثنائي، واشتهر بأدوار كوميدية، كما قدم برامج تلفزيونية عديدة على عدد من القنوات.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page