مشاهدة مسرحية خبز خبزتيه كاملة اون لاينِ للفنان حسن البلام

nour ahmed23 أبريل 2020

مشاهدة مسرحية خبز خبزتيه كاملة اون لاينِ للفنان حسن البلام حيث أكد الفنان حسن أنه ينتظر بفارغ الصبر نبأ فتح الموانئ البرية، أو إخلاء طائرات إجلاء للكويتيين في السعودية، لعودته إلى عائلته وبلده الكويت بسرعة، حيث علق بعد أن توقف السفر، بعد الإجراءات الوقائية التي فرضتها أزمة فيروس كورونا في جميع أنحاء العالم.

وأوضح البلام أنه يشعر في الرياض أنه في بلده الثاني، وهو نفس الشعور مع أي دولة خليجية، بالنظر إلى الروابط الثقافية والاجتماعية بين دول الخليج، مشيراً إلى أن ما يفتقر إليه هو .الوطن ورائحة الديرة التي لا يمكن لأي مواطن الاستغناء عنها، لأنها تفتقر إلى رؤية عائلته وعائلته وأحبائه.

شاهد: مسرحية هلا بالخميس كاملة للفنان طارق العلي

مشاهدة مسرحية خبز خبزتيه كاملة اون لاينِ للفنان حسن البلام

وذكر أنه ينتظر أخبار العودة إلى الكويت في أقرب وقت، وتخفيف الأزمة التي يعيشها العالم بأسره، حتى لو أعقبه الحجر الصحي لمدة 14 يومًا المقرر لهؤلاء القادمين من الخارج، مؤكداً أنه على اتصال دائم بالسفارة الكويتية بالرياض، التي يهتم مجتمعها بأعلى مستوى.

وشدد البلام على ضرورة اتباع الإجراءات الصحية الوقائية والوقائية، وإلزام الجميع بالمنزل، مردداً شعار “خلك في البيت من أجل الكويت”، الذي أصبح هاشتاق عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كواحدًا من وسائل تحفيز المشاهدين والمتابعين على التمسك بمنازلهم والتغلب على الأزمة وإعادة الحياة إلى طبيعتها.

وأشار إلى أن وضعه أفضل بكثير من آلاف الكويتيين العالقين في الدول الأجنبية المتوطنة، خاصة في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية، موضحاً أن استقرار الأوضاع الداخلية في الكويت سيسهم في سرعة إجلاء الكويتيين من الخارج ولا سيما الطلاب الذين تشعر أسرهم بقلق شديد تجاههم، وينتظرون عودتهم إلى أحضان وطنهم.

مشاهدة مسرحية خبز خبزتيه كاملة اون لاينِ للفنان حسن البلام

وقال إنه سيقدم مسرحياته “على الإنترنت” للترفيه عن المشاهدين “المحظورين”، من خلال تطبيق “قروب البلام” التي تم تطويرها وتزويدها بمسرحيات جديدة، مؤكداً أنه سيقدم أول عرض لـ مسلسله الجديد “السجن” حصرياً من خلال التطبيق كهدية لجمهوره والترفيه لهم، حيث يعتبر المسلسل جرعة كوميدية عالية، بالإضافة إلى مسرحيات عدة منها خبز خبزتيه، العظماء السبعة، آخر رجل بالعالم، مبروك ما ياكم، الحكم لكم، وكوكينج شو.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page