شاهد: اعلان مسلسل البرنس ضمن مسلسلات رمضان 2020

nour ahmed21 أبريل 2020

أطلقت قنوات “إم بي سي” الفضائية اعلان مسلسل البرنس ضمن مسلسلات رمضان 2020 من بطولة الفنان محمد رمضان، المقرر عرضه السباق الرمضاني لعام 2020 على شاشتها.

لمشاهدة جميع حلقات المسلسل اضغط هنا

قصة مسلسل البرنس بطولة محمد رمضان

تدور أحداث المسلسل في سياق الدراما الاجتماعية حول عائلة “البرنس”، التي تشترك في العديد من العلاقات الاجتماعية الأسرية بينه وبين أسرته، بعد وفاة والديه ويجد نفسه يتولى مسؤولية الجميع.

يشارك في المسلسل عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم العربي، إلى جانب النجم محمد رمضان وهم أحمد زاهر ونور لبناني ونجلاء بدر وصفا الطوخي وأحمد داش وعبد الرحمن أبو زهرة، ريم سامي، دنيا عبد العزيز، روجينا، إدوارد.

ويواصل المخرج محمد سامي تصوير آخر مشاهد المسلسل، حيث يكثف حاليًا عدد ساعات التصوير وسط إجراءات وقائية ووقائية ضد Covid-19 من أجل إنهاء الحلقات بسرعة استعدادًا لعرضها خلال موسم رمضان 2020.

من جهتها، قامت شركة سينرجي بإصدار اعلان مسلسل البرنس ضمن مسلسلات رمضان 2020 عبر موقع يوتيوب الشهير، بصوت المغني الشعبي حسن شاكوش، والأغنية بعنوان “شارع أيامي”.

وحققت أغنية “شارع أيامي” نجاحًا جماهيريًا كبيرًا فور صدورها، حيث حققت أكثر من 5 ملايين مشاهدة ونصف منذ إطلاقها في 30 مارس وتحتوي على مشاهد من أحداث المسلسل.

يعتبر مسلسل “البرنس” رابع تعاون بين الفنان محمد رمضان والمخرج محمد سامي، وهذا العمل هو التعاون الثاني لهم في الدراما التلفزيونية، حيث سبق لهم التعاون في مسلسل “الأسطورة” الذي كان تم عرضه على قناة “ام بي سي مصر” الفضائية خلال ماراثون رمضان 2016 وحقق العمل في ذلك الوقت نجاحًا شعبيًا كبيرًا وأعلى معدلات مشاهدة مقارنة بالأعمال والمسلسلات الأخرى التي تم عرضها في هذا الوقت.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page