الطبيب المعجزة 28 مترجم – شاهد: مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 28 الثامنة والعشرون مترجمة عبر قصة عشق
الطبيب المعجزة 28 مترجم - شاهد: مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 28 الثامنة والعشرون مترجمة عبر قصة عشق

الطبيب المعجزة 28 مترجم – شاهد: مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 28 الثامنة والعشرون مترجمة عبر قصة عشق

2020-03-26T18:49:06+02:00
2020-03-26T23:59:40+02:00
نادي الفيديو
nour ahmed26 مارس 2020

شهدت الساعات الأخيرة لمحركات بحث جوجل بحثًا مستمرًا عن مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 28 الثامنة والعشرون مترجمة عبر قصة عشق ومن المتوقع أن تشهد العديد من الأحداث المثيرة للاهتمام بعد التوتر في أحداث الحلقتين الأخيرتين من المسلسل مما أدى إلى الشوق والترقب من قبل جميع المعجبين والمتابعين للمسلسل لحلقة اليوم ومن المقرر عرضها على قناة فوكس تي في.

لمشاهدة الحلقة كاملة عبر قصة عشق اضغط هنا

من المقرر عرض مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 28 الثامنة والعشرون مترجمة عبر قصة عشق مساء اليوم الخميس 26 مارس 2020، في حلقة نتوقع فيها متابعة العديد من الأحداث المثيرة للاهتمام بعد ظهور والد الطبيب علي وفاء الذي لا يزال عقدة كبيرة وأزمة لطبيب وفاء، حيث يواصل السيد حكمت اتهام نجله الأصغر بوفاة أحمد نجله الكبير بعد رغبته في إنجاز مهمة علاج والده الذي يكره كراهية شديدة حسب ما جاء في الإعلان الترويجي للحلقة القادمة.

ويعرض المسلسل التركي الشهير “الطبيب المعجزة” أسبوعياً مساء الخميس من كل أسبوع في الثامنة مساءً، حسب توقيت المملكة العربية السعودية ، وفي تمام الساعة السابعة في القاهرة، حيث حققت أحداث المسلسل نجاحًا كبيرًا والعديد من المشاهدات، وتدور الأحداث حول المرض متلازمة سافانت المعروفة باسم التوحد عند الأطفال، وتدور الأحداث حول قصص حقيقية وليس من الخيال فقط.

لقد حطم هذا المسلسل نسبة مشاهدة أكثر من العديد من المسلسلات الأخرى وأصبح بالفعل المركز الأول حيث تبث المسلسل قناة فوكس التركية التابعة للشبكة الأمريكية Fox Big Channels على تردد 12022 استقطاب أفقي ومعدل ترميز 5380 معدل تصحيح معدل، ومن أحداثه، تقوم  إنسام يدور حول طبيبة جميلة في نفس الفريق الطبي الذي يعاني فيه الطبيب من المعجزة وتساعده على التواصل بسهولة مع الجميع ومن ثم يقع في حبها.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page