شاهد: مسلسل حكايات بنات 4 الجزء الرابع الحلقة 5 الخامسة كاملة بجودة كاملة
شاهد: مسلسل حكايات بنات 4 الجزء الرابع الحلقة 5 الخامسة كاملة بجودة كاملة

شاهد: مسلسل حكايات بنات 4 الجزء الرابع الحلقة 5 الخامسة كاملة بجودة كاملة

2020-03-25T23:18:15+03:00
2020-03-25T23:29:12+03:00
نادي الفيديو
nour ahmed25 مارس 2020

تواصل قناة ON E الفضائية عرض مسلسل حكايات بنات 4 الجزء الرابع الحلقة 5 الخامسة كاملة بجودة كاملة، حيث يحظى المسلسل بشعبية واسعة وسط محبي الدراما المصرية في العالم العربي.

لمشاهدة الحلقة كاملة اضغط هنا

وفي سياق آخر، قالت إنجي المقدم في تصريح صحفي إن مسلسل “حكايات بنات” هو أحد المسلسلات التي استمتعت بالعمل عليها، وهي متحمسة جدًا لمشاهدة الجزء الرابع من بطلاته الجديدة.

شاهد: مسلسل الا أنا الحلقة 10 العاشرة كاملة – بنات موسى الحلقة 10

وأضافت أن فكرة المسلسل هي البطل الرئيسي مهما كانت أسماء الفنانين المشاركين فيه، والتي تعود إلى حواديت الفتيات وتجاربهن وقصصهن التي لا تنتهي، متمنية النجاح والتوفيق لصناع الأجزاء الجديدة.

يشار إلى أن المسلسل من تأليف ماريان هاني ونهال سماحة، وأشرف على الكتابة الناقد أحمد شوقي وإخراج مصطفى أبو سيف وبطولة ميرنا نور الدين وهند عبد الحليم وهاجر أحمد وأسماء جلال وأحمد كرارة وحازم إيهاب وخالد منصور وليلى حسين ومحمد ابراهيم يسرى وعدد آخرين من الفنانين الشباب.

يتم عرض مسلسل حكايات بنات 4 الجزء الرابع الحلقة 5 الخامسة كاملة بجودة كاملة من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع على شاشة قناة ON في الساعة السابعة مساءً ويعاد الساعة الواحدة صباحًا، والثانية عشر ونصف ظهرًا، وعبر قناة ON دراما الساعة العاشرة مساء، العاشرة صباحًا في اليوم التالي وكذلك الساعة الخامسة مساءً.

شاهد: مسلسل قوت القلوب الحلقة 5 الخامسة كاملة HD

ويرصد المسلسل قصص الحب في حياة الفتيات وكيفية التعامل مع الرجال، وتستمر البطلات في التصوير يوميًا لإنهاء أكبر عدد من الأحداث، شريطة أن يستمر التصوير بالتزامن مع الحلقات المعروضة على قناة ON E.

يواصل صانعو المسلسل تصوير المشاهد المتبقية من العمل بالتزامن مع عرضه للجمهور، حيث يصور أبطاله أيضًا الجزء الخامس من العمل، ومن المرجح أن يستمر التصوير لأسابيع.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page