شاهد: مسلسل الا أنا الحلقة 10 العاشرة كاملة – بنات موسى الحلقة 10
شاهد: مسلسل الا أنا الحلقة 10 العاشرة كاملة – بنات موسى الحلقة 10

شاهد: مسلسل الا أنا الحلقة 10 العاشرة كاملة – بنات موسى الحلقة 10

2020-03-25T21:50:16+03:00
2020-03-25T21:57:39+03:00
نادي الفيديو
nour ahmed25 مارس 2020

تواصل شبكة قنوات DMC تقديم مسلسل الا أنا الحلقة 10 العاشرة كاملة حكاية بنات موسى الحلقة 10 وسط ردود فعل قوية من الجماهير ومعدلات مشاهدة عالية، حيث يحظى المسلسل بشعبية واسعة في مصر والعالم العربي.

لمشاهدة الحلقة كاملة اضغط هنا

طرحت شركة Aroma Studios الإعلان التشويقي لثاني حكايات مسلسلها “إلا أنا” التي تحمل عنوان “سنين وعدت” من بطولة حيث تنتمي الحكاية لفئة الدراما الاجتماعية، المستوحاة من قصص وشخصيات من حياتنا، من إخراج أحمد شفيق، وبطولة كل من أروى جودة وأحمد صفوت وكارولين خليل وطارق عبد العزير.

ويتم عرض مسلسل الا أنا الحلقة 10 العاشرة كاملة أيام السبت إلى الأربعاء الساعة 8 مساءً وإعادة العرض الساعة الواحدة صباحًا والساعة 12 ونصف ظهرًا على قناة DMC والساعة 11 مساء و والإعادة 4 مساء على قناة dmc دراما.

أبطال مسلسل إلا أنا هم “بنات موسى” بطولة وفاء عامر، و”سنين وعدت” بطولة أروى جودة، و”أمر شخصي” بطولة شيري عادل، و”أمل حياتي” بطولة حنان مطاوع”، و”ضي القمر” بطولة كندة علوش، و”لازم أعيش” بطولة جميلة عوض.

مسلسل “إلا أنا” قصة يسري الفخراني، تعاون مثمر بين شركة يونايتد ميديا سيرفيسز وشركة أروما، ويقام في 60 حلقة، وهي عبارة عن مجموعة من القصص المستقلة، كل منها تدور حول 10 حلقات، وتلك القصص تروي حقائق وأحداث حقيقية معظمها موضوعات تهم المجتمع بشكل عام والمرأة بشكل خاص، وتتناول موضوعات مهمة مثل (الصمت الزوجي – الطموح، نضال المرأة، العنف ضد المرأة، ووجهة نظر المجتمع تجاه المطلقات).

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page