شاهد: مسلسل قوت القلوب الحلقة 5 الخامسة كاملة HD
شاهد: مسلسل قوت القلوب الحلقة 5 الخامسة كاملة HD

شاهد: مسلسل قوت القلوب الحلقة 5 الخامسة كاملة HD

2020-03-25T21:03:49+03:00
2020-03-25T21:56:45+03:00
نادي الفيديو
nour ahmed25 مارس 2020

تصدر مسلسل قوت القلوب الحلقة 5 الخامسة كاملة HD محرك البحث على جوجل ومنصات السوشيال ميديا في مصر والعالم العربي بعد ساعات من عرض الحلقة مساء اليوم الأربعاء على قناة الحياة.

لمشاهدة الحلقة كاملة اضغط هنا

مسلسل قوت القلوب الحلقة 5 الخامسة كاملة HD

وشهد مسلسل “قوت القلوب” أحداثاً مثيرة، حيث بدأت الحلقة بـ “ماجدة زكي” تتجول في المستشفى ليلاً، وبعد ذلك دخلت إحدى الغرف ووجدت غريبًا أمام عائلة مريضة لتسأله عن هويته وماذا كان يفعل في هذا في وقت متأخر، فأعلن سلاحًا في وجهها.

حاولت التعامل مع المجرم الذي كان يحاول قتل مريض وكسر وعاء زجاجي على رأسه وهرب بسرعة، واكتشف أن الهدف كان جابر طاحون، حيث ألقى مدير المستشفى باللوم على الطبيب حسن بن قوت وأبلغه أن والدته ستكون المشتبه به الأول في القضية بعد أن تفاقم الوضع الصحي لجابر طاحون.

حاول مدير المستشفى أن يوجه حسن لإقناع والدته بأن تشهد أنها اصطدمت بأجهزة المريض عن طريق الخطأ ورفضت الأخيرة بشدة، ووصلت قوات الأمن إلى المستشفى للتحقيق وطلبت من الطبيب، صديق حسن، الذي أنكر اقتحام مجرم لجناح طاحون وادعى أن قوت هي سبب الحادث.

يتم عرض مسلسل “قوت القلوب” يومياً الساعة 9 مساءً على قناة الحياة الفضائية، حيث بدأ العرض الأول يوم السبت 21 مارس وينقسم المسلسل إلى جزئين، سيتم عرض الجزء الأول منه خلال شهري مارس وأبريل، بينما سيتم عرض الجزء الثاني بعد نهاية رمضان خلال العام الحالي.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page