تحميل كتاب المفاجأة محمد عيسى داود pdf وماذا قال عن 2020
كتاب المفاجأة محمد عيسى داود pdf

تحميل كتاب المفاجأة محمد عيسى داود pdf وماذا قال عن 2020

nour ahmed
2020-03-25T20:23:49+03:00
بانوراما
nour ahmed25 مارس 2020

تحميل كتاب المفاجأة محمد عيسى داود pdf وماذا قال عن 2020 حيث يبحث القراء عن تفاصيل الكتاب والتي أثارت ضجة واسعة خلال الساعات القليلة الماضية عبر منصات السوشيال ميديا ومواقع الكتب المعروفة.

ويبحث العديد من مستخدمي الإنترنت عن تحميل كتاب المفاجأة محمد عيسى داود pdf وماذا قال عن 2020 والذي يحكي تفاصيل كثيرة عن القدس المحتلة ومصر وتفاصيل الأحداث بدقة.

رابط تحميل الكتاب من هنا

يقول الكتاب: “ستجد أن الهدف، أولاً وقبل كل شيء، هو مصر، ولكن على الجانب الصالح في الوادي المقدس، رجل مصري يشاهد الأحداث في عينيه وهو في قلبه لا يبالي أو يهتز لأنه يعلم أن لديه موعد مع الأقدار المكتملة وفي جفر سيدنا علي كرم وجهه، له لافتات وإشارات وإمارات تألق فيها عبارات وبشر لشعب مصر الذي يتحلى بالصبر والأمة العربية التي تقودهم لأن قيادتها لهم مصيرها ثم كله أمة إسلامية، لأنه حان وقت الدور العالمي وما يكفي من قطرات من البحر”.

محمد عيسى داود ويكيبيديا

ولد في الإسماعيلية عام 1957 في مدينة القصاصين الجديدة انتقل إلى القاهرة في سن الخامسة، حيث نشأ وترعرع في جميع مستويات التعليم من المرحلة الابتدائية إلى المستويات العليا كما درس جميع العلوم الإسلامية في شبابه.

بدأ حياته العملية في جريدة الأخبار وأخبار اليوم كمحرر، وحصل على ليسانس الآداب في قسم اللغات والدراسات الشرقية (الفرع العبري) جامعة القاهرة.

 كما حصل على دبلوم الدراسات العليا في الآثار المصرية من قسم الآثار المصرية بكلية الآثار جامعة القاهرة بتقدير جيد جداً، وحصوله على ترخيص منه دبلوم عالي في الآثار ما قبل التاريخ بتقدير ممتاز 2001.

كتب محمد عيسى داود :

  1. Dialog Dengan Jin Muslim 2019
  2. تحذير للبشرية جمعاء: الخيوط الخفية بين المسيخ الدجال وأسرار مثلث برمودا والأطباق الطائرة 1994
  3. المفاجأة: بشراك يا قدس 2001
  4. على عتبات الفاتيكان وعتبات أخرى 1997
  5. al-Ḥubb wa-al-jasad 1999
  6. ما قبل الدمار: مرة أخرى ..احذروا.. وانتبهوا المسيخ الدجال على الأبواب 1999
  7. الهدة: وى .. لك امريكا من كويكب العذاب ومن الهدة والدخان 2006
  8. اشباح لا أرواح 1997
رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.