شاهد: مسلسل السد الحلقة 2 الثانية مترجم كاملة عبر قصة عشق
شاهد: مسلسل السد الحلقة 2 الثانية مترجم كاملة عبر قصة عشق

شاهد: مسلسل السد الحلقة 2 الثانية مترجم كاملة عبر قصة عشق

2020-03-24T19:05:26+03:00
2020-03-24T20:01:14+03:00
نادي الفيديو
nour ahmed24 مارس 2020

حقق مسلسل السد الحلقة 2 الثانية مترجم كاملة عبر قصة عشق نجاحات كبيرة جداً بشكل لا يصدق ويعتبر من المسلسلات الأكثر شهرة في تركيا حاليًا وحقق ما يقارب مليون مشاهدة للإعلان فقط في تركيا والعالم العربي عبر اليوتيوب ومنصات السوشيال ميديا.

وكتبت داملا يلماز بطلة مسلسل السد عبر انستغرام بعد حصول الحلقة الاولى على نسب مشاهدة عالية جداً: “أشكركم جميعاً جداً جداً حققنا بداية مثالية، أنتم رائعون”، حيث دخل مسلسل السد بشكل رسمي قائمة المسلسلات الأعلى مشاهدة من الحلقة الأولى وحقق نجاحات في تركيا والوطن العربي وطاقم العمل سعيد جداً.

قصة مسلسل السد التركي

تدور قصة مسلسل السد التركي حول ناظم الذي يكتب لنهير الجميلة من خلال الرسائل، وعندما يلتقيان، يشعر بالخجل من تقديم نفسه بسبب تشوه وجهه، لذا يرسل طارق، الذي يعمل معه بدلاً من ذلك.

 والتقى ناظم، رئيس عمال بناء السدود التركية بنهير عبر الإنترنت، واستمروا في التحدث لبعض الوقت دون أن يروا بعضهم البعض ، لكن الأمور تتغير عندما ناهر صورتها، ناظم يخجل من إرسال صورته لأنه يعتقد أنها لن تحبه بسبب تشوه في وجهه، لذا يرسل العامل الوسيم صورة طارق.

وحققت الحلقة الأولى من مسلسل السد نصف مليون مشاهدة وقناة المسلسل تحقق 35 ألف مشترك و5 ملايين مشاهدة من خلال حلقة واحدة فقط، وذلك بسبب أحداث المسلسل التي تعرض قصة مميزة وأحداثًا غير مألوفة.

ويتم عرض مسلسل السد الحلقة 2 الثانية مترجم كاملة عبر قصة عشق مساء الثلاثاء من كل أسبوع عبر قناة فوكس التركية، ومن ثم يتم ترجمتها للجمهور العربي في أنحاء العالم عبر موقع قصة عشق المتخصص بنشر المسلسلات التركية مترجمة باللغة العربية.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page