موقع شاهد.. مسرحية الذيب في القليب كاملة بجودة عالية HD

nour ahmed24 مارس 2020

نشر موقع شاهد مسرحية الذيب في القليب كاملة بجودة عالية HD للفنان ناصر القصيبي وتسعى مجموعة “إم بي سي” شاهد VIP مساعدة الملايين على البقاء لفترة أطول في منازلهم في لفتة اجتماعية في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد في العالم.

لمشاهدة المسرحية كاملة عبر منصة شاهد اضغط هنا

وكان من المتوقع عرض المسرحية في مواسم السعودية بما فيها موسم الصيف المقبل 2020، حيث حظيت بإقبال جماهيري واسع وتفاعل كبير عبر منصات السوشيال ميديا والتي يقف خلفها بطل الدراما السعودية ناصر القصبي حيث يعتبر أيقونة في سماء الدراما السعودية من خلال أدائه الكوميدي الرائع الذي اشتهر به.

شاهد: مسرحية هلا بالخميس كاملة للفنان طارق العلي

ومسرحية “الذيب في القليب” من بطولة ناصر القصبي، حبيب الحبيب، وعبدالإله السناني، وضيوف الشرف: علي الحميدي، محسن الشمري، ريماس منصور، عبدالله المزيني، عبدالمجيد الرهيدي، وهبة الحسين، ومن إخراج محمد الحملي، وتأليف خلف الحربي.

سمحت مجموعة “إم بي سي” شاهد VIP بالبث عبر الإنترنت مجانًا لمدة شهر، موضحة أن المبادرة تأتي ضمن حملة “معاكم بالبيت” في ظل انتشار فيروس كورونا على مستوى العالم ومساعدة الملايين على البقاء في منازلهم والاستمتاع بوقتهم”.

كما كشفت المجموعة أنه في سياق الحملة نفسها ستعرض منصة شاهد و موقع شاهد مسرحية الذيب في القليب كاملة بجودة عالية HD، كما قال رئيس مجلس إدارة MBC الشيخ وليد الإبراهيم أن المنصة ستعرض العديد من الأعمال خلال هذه الفترة، لكن أبرزها هذه المسرحية السعودية.

من جهته، أكد النجم ناصر القصبي على أن عرض المسرحية في هذا الوقت ممتع، خاصة وأن الأشخاص الجالسين في منازلهم بحاجة إلى رؤية شيء ترفيهي، في ظل انتشار فيروس كورونا.

قصة مسرحية الذيب في القليب هي عبارة عن عائلة مكونة من (أب، أم، بنت ، ولد وعم)، والد متهم باختلاس مبلغ مالي من وظيفته، ليكتشف في النهاية أن “العم المريض” هو الذي سرق المبلغ، وانتهت القصة!

وكما جرت العادة، فإن ناصر القصبي يضخ الصحوة والتطرف الديني في جميع أفعاله الصبي متعصب، الفتاة تتحدث عن الحرية، والأم مهووسة بتصوير مقاطع سناب شات، واتضح من خلال السيناريو أن المسرحية تفتقر إلى التماسك النصي.

كما أن مؤلف المسرحية، خلف الحربي، لم يفلت من الانتقادات القاسية وحمله المسؤولية الكاملة، حيث قدم نصوص أعماله التلفزيونية، حيث أصبح من الواضح دون شك أنه لم يعد يحمل نسخة جديدة ليقدمها له متابعون.

من جهة أخرى دعا عدد من الإعلاميين ناصر القصبي إلى تعديل النص وتجنب الأخطاء التي حدثت في العرض الأول، حيث أن الفرصة متاحة للتعديل والإضافة.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page