تعرف على قائمة مسلسلات شهر رمضان 2020 السورية
تعرف على قائمة مسلسلات شهر رمضان 2020 السورية

تعرف على قائمة مسلسلات شهر رمضان 2020 السورية

2020-03-20T12:08:45+03:00
2020-03-24T16:15:02+03:00
بانوراما
nour ahmed20 مارس 2020

كشف عدد من القنوات الفضائية عن قائمة مسلسلات شهر رمضان 2020 السورية المتوقع بثها خلال شهر رمضان المبارك لعام 2020، والتي يتوقع حضور العديد من متابعي الدراما العربية طوال أيام رمضان.

قائمة مسلسلات شهر رمضان 2020 السورية

مسلسل شارع شيكاغو

يقع العمل في إطار رومانسي بوليسي يحدث بين فترتين مختلفتين، وهما الستينات من القرن الماضي والوقت الحاضر ويروي قصة فتاة دمشقية تهرب مع بطل شعبي.

وتلجأ إلى “تياترو” على “شارع شيكاغو” لمواجهة المجتمع والأطراف التي تلاحقه سلسلة من الأحداث والنزاعات التي تنتهي بقتل ما زال غامضًا حتى يقودها الحادث إلى يد محقق يكشف عنها خيوطها في الوقت الحاضر.

مسلسل سوق الحرير

يواصل المخرج مؤمن الملا في تصوير مسلسل “سوق الحرير” في مناطق مختلفة من دمشق القديمة، من تأليف حنان حسين المهرجي وإنتاج فيلم “ميسلون” من إنتاج أخيه بسام الملا.

وبحسب المعلومات المتوفرة، فإن العمل ليس مشابهًا لمسلسل “باب الحارة” التي أنجزها المنتج بسام الملا في أجزاء عديدة وحقق شهرة واسعة.

وبدلاً من ذلك، فإن “سوق الحرير” بعيد عنه، مما يعني أن الجمهور لن يكون مع مشاهد خنجر ومعارك الحارة، ولكن التشويق يعتمد على حبكة القصة ولن يكون بعيدًا عن تصوير واقع ثقافي واجتماعي و الحياة السياسية التي سادت دمشق خلال حقبة الخمسينيات التي يتناولها العمل.

مسلسل مقابلة مع السيد آدم

يستعد غسان مسعود للعودة إلى الدراما المعاصرة بعد فترة من الغياب من خلال مسلسل جديد بعنوان “مقابلة مع السيد آدم” تأليف وإخراج فادي سليم.

وكشف عن أن الممثلة رنا شميس ستتصدى لبطولة الإناث في العمل، والتي من المقرر أن تبدأ عمليات التصوير خلال الفترة المقبلة، شريطة أن تكون جاهزة للعرض خلال موسم دراما رمضان 2020.

وفقًا للمعلومات، تستمر الاستعدادات بشكل سريع لبدء التصوير في الفترة القادمة، بحيث يكون العمل جاهزًا للعرض في رمضان المقبل 2020.

مسلسل ليالي الشمال

تدور أحداث المسلسل في سياق اجتماعي درامي حول معاناة اللاجئين السوريين في المنفى، والتعامل مع الحقائق المعاصرة، ووضع اللاجئين والهجرة، حيث تعتبر مسلسل ليالي الشمال الدراما الأولى في تعاون مشترك بين العطار وفراس إبراهيم للإنتاج الفني.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page