شاهد: مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 37 السابعة والثلاثون مترجم كاملة
شاهد: مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 37 السابعة والثلاثون مترجم كاملة

شاهد: مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 37 السابعة والثلاثون مترجم كاملة

2020-03-20T10:22:07+03:00
2020-03-20T10:27:22+03:00
نادي الفيديو
nour ahmed20 مارس 2020

ينتظر عشاق ومحبي المسلسلات التركية موعد بث مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 37 السابعة والثلاثون مترجم كاملة عبر قصة عشق والذي نجح في حصد قاعدة جماهيرية كبيرة جدَا سواء في الدول العربية أو في دول تركية أخرى.

لمشاهدة البث المباشر للحلقة اضغط هنا

 ويحمل المسلسل التركي العديد من الأحداث القوية، خاصة بعد الصدمة الكبيرة التي شهدها ميران في الحلقة الماضية، بعد أن علم أن ريان لم يكن من عائلة شاد أوغلو، كما يحظى بشعبية واسعة جدًا في أنحاء العالم العربي.

وبعد عرض إعلان مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 37 السابعة والثلاثون مترجم كاملة عبر قصة عشق أصبح الجميع أكثر حرصًا على متابعة الحلقة بسبب أحداثها القوية جدًا، بعد أن تعرض البطل لصدمة كبيرة جدًا، وهي أن ريان ليس من عائلة شاد أوغلو.

ومن أحداث مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 37 السابعة والثلاثون مترجم كاملة والد ريان هزار يقول إن عزيزة أصلان بيه تكذب على ميران من البداية وأخبرته أن ريان هي ابنة هزار الحقيقة، وفي وقت لاحق أخبرته أنها لم تكن تعلم ذلك وأنه لو كانت تعرف، لكانت خططت للانتقام بشكل مختلف.

وظهر في الإعلان الترويجي لحلقة اليوم ميران يتحدث مع إلى جدته عزيزة بلهجة قوية وأشار لها أنها لا تستحق الرصاص داخل المسدس، وأن يلطخ الدماء على يديه من أجلها، في إشارة إلى أن المسلسل يعرض ليوم واحد فقط في الأسبوع، وتحديداً يوم الجمعة من كل أسبوع.

ومن المتوقع أن يتم تأجيل مسلسل “زهرة الثالوث” للحلقة القادمة، بعد أن أعلنت شركات الإنتاج التركية عن تعليق تصوير المسلسلات التركية فترة أسبوعين خشية الإصابة بفيروس كورونا “كوفيد 19″، وبعض الشركات اتخذت هذا القرار خوفاً من انتشار الفيروس.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page