بعد خبر زواجه من ياسمين صبري.. كم عدد زوجات احمد ابو هشيمة ؟
بعد خبر زواجه من ياسمين صبري.. كم عدد زوجات احمد ابو هشيمة ؟

بعد خبر زواجه من ياسمين صبري.. كم عدد زوجات احمد ابو هشيمة ؟

غرائب
nour ahmed14 مارس 2020

بعد خبر زواجه من ياسمين صبري.. كم عدد زوجات احمد ابو هشيمة ؟ حيث أثار إعلان رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد أن نشر صورة يده تحتضن يد أخرى قيل إنها بيد الفنانة ياسمين صبري.

بعد خبر زواجه من ياسمين صبري.. كم عدد زوجات احمد ابو هشيمة ؟

تزوج رجل الأعمال المصري من امرأة من خارج المجتمع الفني، وأنجب منها، ثم انفصل عنها بعد أن تزوج هيفاء وهبي، قبل أن ينفصلوا أيضًا، بعد ذلك أشيع أنه كان مرتبطًا بالفنانة ياسمين صبري.

شاهد: فيديو فضيحة احمد ابو هشيمة يشعل مواقع التواصل بقوة

الصورة التي نشرها أحمد أبو هشيمة

وأكدت تقارير صحفية مصرية أن موعد زواج ياسمين وأبو هشيمة سيكون بعد نهاية شهر رمضان المقبل خاصة وأن الفنانة المصرية مشغولة بتصوير مشاهد مسلسلها الجديد “فرصة ثانية”.

أحمد أبو هشيمة وزوجته الجديده

وأفادت مصادر فنية بأن خطوبة ياسمين وأبو هشيمة جرت في مكان مغلق، ولم يحضرها سوى أفراد عائلة العروس وعدد من الأصدقاء المقربين، في إشارة أن أحمد أبو هشيمة كان متزوجاً من الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي ثم انفصل عنها، فيما تزوجت ياسمين صبري طبيبًا عام 2012 وانفصلت عنه عام 2017.

من هو احمد ابو هشيمة ويكيبيديا

أحمد حمدي أبو هشيمة عبد العزيز وهو من رجال الأعمال المصريين، ولد بمحافظة القاهرة وعاش في حي الوايلي، بدأ بلعب كرة القدم والانضمام إلى فريق الشباب لكنه تركه بسرعة بسبب الرباط الصليبي، وكان والده ضابط شرطة، ووالدته السيدة ليلى مهتمة بالعمل الخيري، وأقيم أبو هشيمة في حي الكوربة بضاحية مصر الجديدة.

عمل أحمد أبو هشيمة في مجال الإنتاج الفني وشارك في إنتاج العديد من الأعمال الفنية التي عرضت خلال شهر رمضان، كما حصل على العديد من الجوائز والجوائز بفضل جهوده ونشاطاته في مختلف المجالات.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page