شاهد: مسلسل العشق الفاخر الحلقة 37 السابعة والثلاثون مترجم كاملة
شاهد: مسلسل العشق الفاخر الحلقة 37 السابعة والثلاثون مترجم كاملة

شاهد: مسلسل العشق الفاخر الحلقة 37 السابعة والثلاثون مترجم كاملة

2020-03-12T14:43:54+03:00
2020-03-13T08:38:55+03:00
نادي الفيديو
nour ahmed12 مارس 2020

ينتظر عشاق الدراما التركية عرض مسلسل العشق الفاخر الحلقة 37 السابعة والثلاثون مترجم كاملة اليوم الخميس 12 مارس الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركيا على قناة KanalD، حيث يحظى المسلسل بجمهور كبير في العالم العربي وتفاعل رائع عبر منصات السوشيال ميديا.

ومن أحداث مسلسل العشق الفاخر الحلقة 37 السابعة والثلاثون مترجم كاملة  يواصل كرم وعائشة محاولة تذكر ما حدث في تلك الليلة، بينما التحضير لحفل الزفاف يثقل على كرم مثل الكابوس، كما يستمر عقل كرم في التفكير في تلك الليلة وما حدث مع عائشة، هل سيكون قادراً على الزواج من جيداء؟

نظرًا لأن عائشة كانت تفكر فقط في مغادرة المنطقة، في نفس المكان الذي بدأت فيه مغامرتهم لأول مرة، فإنه يبدأون مغامرة جديدة تمامًا معًا وعرض مفاجئ من كرم لعائشة يضع لعبة جديدة في التحرك، حيث تأخذ هذه اللعبة الجديدة علاقة كرم وعائشة إلى مستوى جديد تمامًا.

لأن القلق الناجم عن جيدًا يجلب العائلات إلى نقطة الانهيار، هل سيتمكن كرم وعائشة إلى جانب القوة التي يستمدونها من بعضهم البعض من الانسحاب والتكيف مع الكذبة الجديدة التي بدأوها؟ هذا ما سنعرفه في حلقة اليوم من مسلسل العشق الفاخر.

بدأ عرض مسلسل العشق الفاخر Afili Ask في الثاني عشر من يونيو الماضي، ونجح المسلسل منذ عرض الحلقة الأولى في جذب المشاهدين في العالم العربي بسبب الفكرة الجديدة والمثيرة للمسلسل بالإضافة إلى للاعتماد على المواقف المصورة والأحداث المضحكة في سلسلة الأحداث التي يفضلها المشاهدون ويتفاعلون معها.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page