تردد قنوات عين لتقديم دروس تعليمية على القمر نايل سات 2020
تردد قنوات عين لتقديم دروس تعليمية على القمر نايل سات 2020

تردد قنوات عين لتقديم دروس تعليمية على القمر نايل سات 2020

nour ahmed
2020-03-24T16:24:03+03:00
بانوراما
nour ahmed13 مارس 2020

تردد قنوات عين لتقديم دروس تعليمية على القمر نايل سات 2020 حييث تقدم القناة التعليمية الأولى في المملكة خدمة تعليمية متميزة لجمهورها، ونشر الحصص للطلاب للتعرف على مواعيد عرض المواد التعليمية لجميع المراحل، بشكل يومي للمستويات الابتدائية والمتوسطة والثانوية.

وتوفر قنوات عين لتقديم دروس تعليمية خدمة التعليم عن بعد، لتجنب حاجة الطالب للذهاب إلى المدارس لتلقي التعليم أو فقدان بعض الحصص عليه، مما قد يضر بقدرته على استيعاب المواد المتبقية أو تعويض الدروس التي فاتها.

تردد قنوات عين لتقديم دروس تعليمية على القمر نايل سات 2020

القمر الصناعيالتردد معدل الترميزالاستقطاب
النايل سات  11564  27500أفقي
عرب سات12437 27500عمودي

تتكون قنوات العين من 18 قناة تعليمية متخصصة في جميع المواد الدراسية والعلمية والشرعية، حيث يتبعها جميع الطلاب في المملكة العربية السعودية، من خلال وضع جدول زمني وخريطة للبرامج، يتم الإعلان عنها يوميًا، للمتابعة الكاملة على مدار الساعة.

السعودية: بوابة عين منصة التعليم الموحد الفصل الدراسي الثاني

تقوم القناة التعليمية بنقل المواد الدراسية لجميع المستويات على قنواتها الـ14، كما ننشر إليك تردد عين القرآن لمتابعة حفظ القرآن الكريمن حيث تعتبر القنوات التعليمية السعودية منبراً متميزاً للتعليم البديل وفقاً للمبادئ التوجيهية العامة التي تم الحصول عليها منذ انطلاقها.

يشار إلى أن قنوات عين لتقديم دروس تعليمية قنوات شاملة بما في ذلك نعليم جميع المواد للطلاب بطريقة سهلة ومتميزة، كما أنها تغطي تغطية شاملة من جميع المراحل التعليمية التي يعرف من خلالها تاريخ الانتهاء والعودة إلى التعليم المباشر في المدارس الحكومية.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.