موعد عرض مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 39 عبر قناة atv التركية – Hercai 39

nour ahmed3 أبريل 2020

لم يتم إصدار المقطع الدعائي لـ مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 39 عبر قناة atv التركية – Hercai 39  على الرغم من عدم وجود تفسير، يعتقد أن المسلسل توقف تصويره مشاهده بسبب انتشار الفيروس. لم يتم حتى الآن توضيح سبب إيقاف العديد من المجموعات والأفلام ومتى سيعود.

ظهرت أحداث Hercai 38 على الشاشات الأسبوع الماضي، حيث تسقط ريان على الأرض يقلق الجميع عندما يعود حصانها إلى المنزل، يجد شخص غامض ريان ويأخذها إلى الكوخ، ويرسل رسالة إلى ميران من هاتفه ويبلغه أنها في الكوخ.

يدرك ميران مرة أخرى أنه لا يمكنه البعد عن ريان ويقول إنها وقفت ضد جدته وتخلت عن انتقامها، يطرد ميران من القصر ويفهم جيهان أن هناك سببًا آخر للتعامل مع Azize وجاري البحث عنه، ومع ذلك لا يمكنه الوصول إلى أي معلومات عنه،  جيهان الذي يعلم أنه شخص لم يسبق له العيش هكذا، يذهب للتحدث إلى سلطان.

يتحدث جيهان مع ابنته للاعتذار لهزار وريان، الذين لا يريدون دخول القصر طالما أن يارين موجودة، لكن يارين عندما لا تعتذر لأحد يطردها جيهان من القصر غاضبًا، تقول يارين إنها ستذهب لكنها ستعود إلى هذا القصر مرة أخرى.

على الرغم من أنها تعرف أن أزاد لا يحبها، إلا أنها أحبته كثيرًا، بمجرد أن تكتشف أن ميران قد تخلى عن انتقامه، فإنها تغلق على نفسها في غرفتها بينما يعتقد الجميع أنها في غرفتها، فإنها ترتدي فستان زفافها وتلقي بنفسها في النهر، الجميع مصدومون عندما أبلغت الشرطة عن وفاة أليف.

ولم تبلغ قناة atv التركية عن موعد عرض مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 39 حتى لحظة كتابة هذه السطور، حيث يحظى المسلسل باهتمام كبير عبر منصات التواصل الاجتماعي في تركيا والعالم العربي والجميع ينتظر الحلقة القادمة من Hercai 39 بشوق كبير.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.