شاهد: مسرحية ولد بطنها كاملة للفنان طارق العلي ونخبة من نجوم الكوميديا
شاهد: مسرحية ولد بطنها كاملة للفنان طارق العلي ونخبة من نجوم الكوميديا

شاهد: مسرحية ولد بطنها كاملة للفنان طارق العلي ونخبة من نجوم الكوميديا

نادي الفيديو
nour ahmed12 مارس 2020

مسرحية ولد بطنها كاملة للفنان طارق العلي ونخبة من نجوم الكوميديا حيث حظيت بمتابعة كبيرة وتفاعل من قبل محبي الأعمال الكوميدية عبر منصات السوشيال ميديا في منشورات الفيس وتغريدات تويتر بدول الخليج وأنحاء العالم العربي.

وتتناول مسرحية ولد بطنها قضية اجتماعية في إطار كوميدي، تدور حول شخص تجتمع فيه البطانة الفاسدة والانتهازية، لكنه يكتشف أهدافهم في النهاية، وهي من إنتاج شركة فروغي للإنتاج الفني والمسرحي، وإخراج عبدالعزيز صفر، وبطولة طارق العلي وعبدالرحمن العقل وميس كمر ومعهم خالد العجيرب ومي عبدالله وخالد المظفر، ومجموعة أخرى من الشباب.

مشاهدة مسرحية العظماء السبعة كاملة hd بطولة الفنان الكويتي حسن البلام

تقدم مسرحية ولد بطنها كاملة العديد من القضايا الاجتماعية والثقافية والإنسانية حيث تسلط الضوء على حب الثروة والمال، وأعرب النجم طارق العلي عن سعادته لوجوده في السلطنة ومشاركته في مهرجان مسقط، مشيدًا بثقافة الجمهور العماني. وحبه للكوميديا وقال: “لا تسألني عنهم بل اسألهم كيف وجدوا المسرحية، فكل التحية والتقدير لهم”.

وأوضح العلي أن المسرحية تتحدث عن النفاق الاجتماعي للأشخاص الذين يعملون مع شخصية المسؤول الذي يشغل منصب الرئيس الذي له مكانه واحترامه وتقديره، وعلى الرغم من اندفاع القلوب للوصول إلى هذا الكرسي، فإن العالم ينسى تلك الشخصية عندما يخرج من منصبه ومن هذا الكرسي الذي لا يدوم لأحد، وأشار إلى أن المسرحية تعرض لموسم كامل وكانت هناك محطات سابقة في صلالة والدمام في المملكة العربية السعودية.

وفي سؤال لكاتب مسرحية ولد بطنها كاملة بدر محارب لماذا تقدمون الكوميديا؟ أجاب: إذا كنت تريد إرسال رسالة واضحة إلى المتلقين ، فعليك تقديم الكوميديا الاحتياطية لأنها مطلوبة، وهذه هي الحال في المسرح في جميع أنحاء العالم، ويمكن تقديم المأساة في أعمال محددة مثل أعمال ويليام شكسبير.

 وعادة ما يميل الجمهور إلى النوع المأساوي في الدراما السينمائية والتلفزيونية، لكن المسرح هو مواجهة مباشرة مع الممثل ويقبل المتفرج الكوميديا على وجه الخصوص، وهو عكس التلفزيون تمامًا الذي يميل أكثر إلى الحزن والبكاء والكوارث.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page