شاهد: مسلسل ختم النمر الحلقة 37 السابعة والثلاثون كاملة
شاهد: مسلسل ختم النمر الحلقة 37 السابعة والثلاثون كاملة

شاهد: مسلسل ختم النمر الحلقة 37 السابعة والثلاثون كاملة

2020-03-08T18:20:30+03:00
2020-04-02T18:29:19+03:00
نادي الفيديو
nour ahmed8 مارس 2020

يُعرض مسلسل ختم النمر الحلقة 37 السابعة والثلاثون كاملة اليوم الأحد، حيث يواصل الفنان أحمد صلاح حسني الإعلان عن مسلسله الذي يتم عرضه خلال الفترة الحالية، على شاشات ON E وON DRAMA، الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مصر.

قام أحمد صلاح حسني بطل المسلسل بنشر صورة من مشاهد تصوير مسلسل ختم النمر في تغريدة عبر حسابه على موقع “Twitter” على الإنترنت، وعلّق عليها، قائلاً: “كواليس ختم النمر.. القادم ولعة نار”.

تدور أحداث مسلسل ختم النمر في أسوان، حيث تناقش مسألة التجارة في الآثار بالإضافة إلى قضايا أخرى، بما في ذلك فكرة الميراث والجشع في المال، وفكرة تولي الأخ الأكبر المسؤولية.

يظهر عدد كبير من النجوم في مسلسل “ختم النمر”، أبرزهم أحمد صلاح حسني، رشدي الشامي، تميم عبده، عفاف شعيب، وفاء سالم، إسلام جمال، نسرين طافش، ميرهان حسين، تامر شلتوت، جميل برسوم إبراهيم فرح، حنان سليمان، من تأليف أحمد سمير فرج، ونص وحوار محمد عبد المعطي، وإخراج أحمد سمير فرج.

يبث مسلسل ختم النمر الحلقة 37 السابعة والثلاثون كاملة على شاشة ON E  من السبت إلى الأربعاء الساعة السابعة والنصف، ويعاد بثها من الأحد إلى الخميس في الساعة الواحدة صباحًا وحتى الخامسة مساءً، في حين تُعرض الحلقات أيضًا على شاشة ON دراما من السبت إلى الأربعاء الساعة 10 مساءً ، ويعاد من الأحد إلى الخميس.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page