شاهد: الحلقة الاخيرة من برنامج ذا فويس كيدز الموسم الثالث
شاهد: الحلقة الاخيرة من برنامج ذا فويس كيدز الموسم الثالث

شاهد: الحلقة الاخيرة من برنامج ذا فويس كيدز الموسم الثالث

2020-03-07T18:07:19+03:00
2020-03-08T11:07:12+03:00
رياضة
nour ahmed7 مارس 2020

الحلقة الاخيرة من برنامج ذا فويس كيدز الموسم الثالث اليوم السبت 7 مارس 2020 حيث تفصلنا بضع ساعات عن اكتشاف حامل لقب برنامج The Voice Kids ويشاهد ملايين المعجبين وجمهور برامج اكتشاف المواهب، في حين حقق البرنامج في جميع مواسمه الماضية شهرة واسعة، وقدم عددًا كبيرًا من المواهب الفنية المتميزة من مختلف البلدان العربية. لمشاهدة الحلقة كاملة اضغط هنا

الفائز في ذا فويس كيدز 2020 الموسم الثالث MBC The Voice KIDS

تعرض الحلقة الاخيرة من برنامج ذا فويس كيدز الموسم الثالث اليوم السبت 7 مارس 2020 عبر قناة MBC الفضائية، وسيتم بث الحلقة الأخيرة مباشرة عبر شاهد نت ومنصات السوشيال ميديا، حيث يأمل كل من المدربين الثلاثة أن يكون المتسابق الحائز على اللقب من فريقه، كما تضمنت كل فريق منهم أفضل وأقوى المتسابقين الذين تقدموا إلى مرحلة الصوت، لكنهم نجحوا في التغلب على جميع المراحل للوصول إلى النهائي.

في الفترة الأخيرة، أثير الجدل حول برنامج The Voice Kids الموسم الثالث، بعد أن أعلنت وسائل الإعلام المصرية Nardin Farag انسحابها من البرنامج، مشيرة إلى أن أسباب انسحابها من البرنامج ترجع إلى أسباب شخصية وهناك لا خلاف مع قناة MBC، ولكن منشورات وتغريدات نشطاء التواصل الاجتماعي تشير إلى أن الإعلامية دخلت في خلافات مع إدارة قناة MBC.

يتم بث الحلقة الأخيرة من برنامج ذا فويس كيدز الموسم الثالث وفقًا للأوقات التالية: الثامنة والنصف مساءً وفقًا لوقت جمهورية مصر العربية وفلسطين، التاسعة والنصف مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر والأردن ولبنان، العاشرة والنصف مساءً وفقًا للإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page