شاهد: مسلسل الخادمات الحلقة 1 الأولى مترجم كاملة
شاهد: مسلسل الخادمات الحلقة 1 الأولى مترجم كاملة

شاهد: مسلسل الخادمات الحلقة 1 الأولى مترجم كاملة

2020-03-07T23:29:11+03:00
2020-04-02T18:31:36+03:00
نادي الفيديو
nour ahmed7 مارس 2020

يعرض مسلسل الخادمات الحلقة 1 الأولى مترجم كاملة في الساعة 20:00 اليوم السبت 7 مارس 2020 على شاشات Kanal D هذا المساء، حيث أصبح مسلسل الخدامات التركي واحدًا من المسلسلات التي تجذب الانتباه وخلال ساعات الحلقة الأولى من المسلسل يقوم المشاهدون بإجراء ملاحظاتهم حول اداء الممثلين.

=

بينما يستمر العد التنازلي لعرض مسلسل الخادمات التركي التي ستبدأ البث على شاشات Kanal D ابتداءً من 7 مارس، يراقب الناس التعليقات حول المسلسل، من المتوقع أن يحظى ممثلو المسلسل بجمهور كبير، وتفاعل جيد عبر منصات السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة القادمة.

قصة مسلسل الخادمات التركي ومعلومات عن أبطاله

مسلسل الخادمات الحلقة 1 الأولى مترجم كاملة

في الواقع، تم تصوير مسلسل الخادمات التركي في المكسيك، ويحكي عن ما حدث لأربعة موظفين يعملون في موقع فخم للغاية في اسطنبول، حتى إذا كان هناك بعض القلق بشأن ما إذا كانت الجماهير ستعجب بأحداث هذا المسلسل، فمن المعتقد أن يكون المسلسل في أعلى التصنيفات.

يتضمن ممثلو المسلسل أسماء مهمة مثل دينيز بايسال، ألجي ايكي، سيلين دوماك، الينا سولاكير، سيشكين أوزديمير، في إشارة إلى أن الشركة المنتجة للمسلسل Fabrika Yapım شركة ناجحة للغاية التي لديها فريق قوي جدًا.

مسلسل الخادمات الحلقة 1 الأولى مترجم كاملة

بدأ البحث عن سيلين دوماك مع بداية عرض حلقات مسلسل الخادمات التركي، والتي بدأت البث على شاشات قناة كانال اليوم السبت 7 مارس 2020، حيث تلعب شخصية هاسر تونا في المسلسل.

وُلدت Selen Domaç في 3 سبتمبر 1981 في إسطنبول، وتخرجت من معهد المسرح الموسيقي الحكومي بجامعة ميمار سنان للفنون المسرحية في التمثيل عام 2006 وبدأت برنامج الدراسات العليا في الجامعة نفسها في العام الذي تخرجت فيه وبدأت بعد ذلك في تقديم دروس الإملاء في قسم المسرح.

بعد التصريح بأنه سيتم بث المسلسل يوم السبت، يتبين أن منافسي المسلسلين هما مسلسل نجمة الشمال ومسلسل الطائر العنقاء، حيث من المتوقع أن يستمر المسلسل الجديد في البث بنجاح إذا استطاع جذب المشاهدين، ومع ذلك إذا لم تصل إلى جمهور معين فسوف تنهي حياتها الإذاعية من خلال الوصول إلى النهائي في المستقبل القريب.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page