شاهد: مسلسل الاخ الكبير الحلقة 45 والأخيرة (الكشف عن قاتل صفية)
شاهد: مسلسل الاخ الكبير الحلقة 45 والأخيرة (الكشف عن قاتل صفية)

شاهد: مسلسل الاخ الكبير الحلقة 45 والأخيرة (الكشف عن قاتل صفية)

2020-03-04T18:09:54+03:00
2020-03-04T21:02:51+03:00
لك سيدتي
nour ahmed4 مارس 2020

تبث القناة المصرية CBC اليوم الأربعاء 4 مارس 2020 مسلسل الاخ الكبير الحلقة 45 والأخيرة، حيث من المتوقع الكشف عن قاتل صفية والتي تقوم بدورها الفنانة هبة مجدي، ويحظى المسلسل بمشاهدات وشعبية كبيرة جدًا في مصر والعالم العربي.

وبدأت حلقات مسلسل الاخ الكبير في عرضها الأول من يناير الماضي، حيث ينتمي المسلسل لقائمة المسلسلات التي تبلغ 45 حلقة، ويتم عرض حلقات المسلسل يوميًا من السبت إلى الأربعاء على شاشة التلفاز وحلقاته تتصدر قائمة الأكثر مشاهدة يوميًا باعتبارها واحدة من أقوى المسلسلات العربية حاليًا، وقد اجتذب الملايين من وجهات النظر المصرية، نظرًا لقوتها وأحداثها المتطورة.

شاهد: مسلسل الاخ الكبير الحلقة 44 الرابعة والأربعون كاملة HD

مسلسل الاخ الكبير الحلقة 45 والأخيرة (الكشف عن قاتل صفية)

ويترقب المشاهدون الحلقة الأخيرة من مسلسل الأخ الكبير خلال قناة CBC للكشف وعن قاتل صفية وهي شقيقة البطل محمد رجب، ومشاهدة نهاية المسلسل الذي أثار ضجة واسعة عبر منصات السوشيال ميديا في مصر والعالم العربي خلال فترة عرضه.

يمكنك مشاهدة الحلقة الأخيرة من مسلسل الاخ الكبير على قناة CBC الفضائية، والتي تبث عبر القمر الصناعي Nilesat مجانًا طوال اليوم دون تشفير أو تقطيع، لذلك كل ما عليك القيام به هو تعيين المستقبلات على تردد القناة لمعرفة الأحداث والتطورات الجديدة التي تشهدها حلقات المسلسل بشكل يومي من خلال التردد التالي:

شاهد: مسلسل الاخ الكبير الحلقة 43 الثالثة والأربعون كاملة HD

القمرالترددالقطبيةالترميز
نايل سات11488H27500

وكشفت الفنانة رندة البحيري عن هوية قاتل “صفية” الذي تلعبه الفنانة هبة مجدي في مسلسل “الأخ الأكبر”، حيث مازحت رندة البحيري جمهورها بنشر مقطع فيديو عبر حسابها على Instagram، قائلة: “سأخبركم بمن قتلت صفية”، لتضحك على طلب المشاهدين بمشاهدة حلقة الغد، والتي سيتم الكشف عن السر فيها.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page