بعد نجاحه الساحق.. حقيقة وجود جزء ثاني لمسلسل الاخ الكبير
بعد نجاحه الساحق.. حقيقة وجود جزء ثاني لمسلسل الاخ الكبير

بعد نجاحه الساحق.. حقيقة وجود جزء ثاني لمسلسل الاخ الكبير

2020-03-01T13:06:41+03:00
2020-03-01T14:19:06+03:00
لك سيدتي
nour ahmed1 مارس 2020

أوضحت قناة CBC حقيقة وجود جزء ثاني لمسلسل الاخ الكبير خاصة بعد نجاحه الساحق وسط الدراما المصرية التي يتم عرضها في الوقت الحالي عبر القنوات الفضائية ومنصات السوشيال ميديا في العالم العربي.

حقيقة وجود جزء ثاني لمسلسل الاخ الكبير

وأفادت القناة المصرية بأنه لا يوجد جزء ثاني لمسلسل الاخ الكبير، موضحة أنه تم كتابة 45 حلقة فقط للمسلسل وتم الانتهاء من تصوير مشاهد الحلقات كلها وعرض 41 حلقة منها خلال الأيام السابقة.

واكتسب مسلسل الاخ الكبير شهرة واسعة في الأوساط المصرية والإقليمية العربية خلال فترة عرضه على قناة CBC، حيث يتم عرضه الساعة 8 مساءً يوميًا عدا الخميس والجمعة ويعاد عرضها خلال الفترات الثلاثة الأولى في الساعة 11 مساءً على قناة “CBC Drama” والثانية في صباح اليوم التالي الساعة 11 صباحًا عبر قناة CBC، ويكون العرض الأخير من خلال “CBC Drama” في الساعة 2 بعد الظهر.

تدور أحداث مسلسل الأخ الأكبر في حي بولاق الشعبي، حيث يحاول الشاب الفقير حربي مواجهة العديد من التحديات في حياته والتغلب عليها، سواء كانت هذه التحديات على مستوى الأسرة أو المستوى العملي، وانتهت مشاكل هاربي بقتل أخته الذي ارتبط بها كثيرًا.

وانقلبت حياة الأخ الكبير “حربي” رأسًا على عقب ودخلت في صراعات كبيرة مع عدة أشخاص ويحاول الوصول إلى مرتكب الجريمة، وتحديداً بعد اتهامه بمسألة قتلها، مما جعله يدخل السجن، بينما اتُهم أيضًا بقضية قتل فريدة وهي ابنة رجل أعمال مشهور.

يشار إلى أن سيتم عرض الحلقة 42 من مسلسل الاخ الكبير مساء اليوم الأحد 1 مارس 2020 الساعة 8 مساءً عبر قناة CBC الفضائية، حيث ينتظر عشاق المسلسل الحلقة بحماس وتشويق كبير.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page