حقيقة وفاة الفنان اياد راضي بمشفى في العراق
حقيقة وفاة الفنان اياد راضي بمشفى في العراق

حقيقة وفاة الفنان اياد راضي بمشفى في العراق

2020-02-27T15:18:18+03:00
2020-03-25T15:11:20+03:00
بانوراما
nour ahmed27 فبراير 2020

تناقلت بعض وسائل الإعلام العراقية خبر وفاة الفنان اياد راضي بمشفى في العراق، حيث أثار الخبر ضجة واسعة عبر منصات السوشيال ميديا وسط النشطاء العراقيين خلال الساعات القليلة الماضية.

ولم يصدر أي تصريح رسمي يؤكد أو ينفي صحة خبر وفاة الفنان اياد راضي بمشفى في العراق، في حين كتب أحد النشطاء في منشور عبر الفيس بوك قائلًا فيه: “خبر وفاة الفنان اياد راضى عار عن الصحة والمقطع الذي انتشر هو جزء من مشهد تمثيلي يعرض في رمضان”.

من هو الفنان اياد راضي ويكيبيديا

ممثل عراقي ولد في عام 1964 من محافظة (الناصرية) من الفجر، خريج أكاديمية الفنون الجميلة لعام 1987، قسم الفنون المسرحية. متزوج ولديه أربعة أبناء (رضا، محمد، جعفر ومصطفى).

وفاز بجائزة تشجيع الدولة كأفضل ممثل في مسلسل (القضية 238) وجائزة الإبداع الكبرى من مهرجان المنتدى السابع للمسرحية (الدرس).

بالإضافة إلى الأعمال الكوميدية، قدم مسلسل درامي ، ونجح في “الحب والسلام”، الذي أنتجته قناة السومرية التلفزيونية وعرض على الشاشة  وفاز بأكثر من لقب واحد، بما في ذلك أفضل ممثل في عام 2009.

ولعب راضي على السومرية بطولة مسلسل (شناشيل حارتنا)، من خلال تجسيد شخصية (سلام)، الابن الكبير لعائلة تضم الأم الطيبة وابنها الصغير الذي قتل ابن جارهم! ونتيجة لهذا الحادث تضطر الأسرة إلى مغادرة العراق لتستقر في العاصمة السورية دمشق.

قدم في رمضان 2011 بطولة مسلسل (عائلة سبايكي) على السومرية العراقية، والتي جذبت مشاهدات كبيرة، كما قام الممثل إياد راضي بتصوير مسلسل كوميدي جديد تم عرضه على السومرية، بعنوان (فندق قدري) في هذا العمل، حيث يلعب راضي دور (قدري)، الذي يواجه العديد من الصعوبات في العثور على عملاء للفندق الذي يملكه.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page