شاهد: مسلسل ابنة السفير الحلقة 10 العاشرة مترجم كاملة
شاهد: مسلسل ابنة السفير الحلقة 10 العاشرة مترجم كاملة

شاهد: مسلسل ابنة السفير الحلقة 10 العاشرة مترجم كاملة

2020-02-24T19:20:59+03:00
2020-03-25T15:17:05+03:00
نادي الفيديو
nour ahmed24 فبراير 2020

يتم عرض مسلسل ابنة السفير الحلقة 10 العاشرة مترجم كاملة يوم الإثنين كل أسبوع على بعض القنوات، بما في ذلك Star TV وموقع قصة عشق وشاهد نت ويتم عرضه في الساعة التاسعة باللغة التركية على القنوات التركية في الساعة الثامنة وفقًا بالنسبة لتوقيت المملكة العربية السعودية وتركيا.

لمشاهدة الحلقة كاملة اضغط هنا

أصبح التلفزيون التركي واحدًا من أهم أجهزة التلفزيون المميزة التي تعرض دراما كبيرة جدًا وتاريخًا في تمثيل المسلسلات على أعلى مستوى ومميز، حيث ينتظر الجميع عرض مسلسل ابنة السفير الحلقة 10 العاشرة مترجم كاملة، وتمكنت أحداث مسلسل ابنة السفير من التنافس مع العديد من المسلسلات التركية الشهيرة لتصبح واحدة من أكثر المسلسلات مشاهدة.

شاهد: مسلسل ابنة السفير الحلقة 9 التاسعة مترجم كاملة

أبطال مسلسل ابنة السفير التركي:

بطلة المسلسل هي نسليهان أتاجول، وهي ممثلة تركية ، ولدت في 20 أغسطس 1992، وهي من والد بيلا الروسية وأي شركسي، وتشتهر بأعمالها الدرامية في العديد من المسلسلات التركية.

بطل المسلسل الممثل التركي إنجين أكيورك ، وهو ممثل وكاتب ولد في 12 أكتوبر 1981 في مدينة أنقرة، وهو واحد من أشهر نجوم تركيا، وقد فاز بالعديد من الجوائز، بما في ذلك ثلاث جوائز للمسلسل.

ومن بين الممثلين الذين شاركوا في مسلسل ابنة السفير: Ozar Kıları وIlyda Alder، وErdal Kucuk، وDogcan Polat، تولين يزكان، أديب طبيلي، جمر أوكتام، الفرقان أقصوي وغيرهم من الممثلين.

شاهد: مسلسل ابنة السفير الحلقة 8 الثامنة مترجم كاملة

وحصلت أحداث مسلسل ابنة السفير على العديد من النجاحات من خلال مشاهدات عالية، وفي الإعلان عن الحلقة 10 تم عرض بعض المقاطع المثيرة في المسلسل التي تجذب الكثير من الجماهير لمتابعته، كما وصل عدد المشاهدين تقريبًا 12 مليون مشاهد حول العالم، وبهذا العدد الكبير قد يكون المسلسل واحدًا من أكثر المسلسلات التي تتمتع بمعدلات مشاهدة عالية في جميع أنحاء العالم في وقت قصير قبل الوصول إلى نصف عرض الأحداث.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page