شاهد: فيلم قصة حب بطولة الفنان احمد حاتم يشعل مواقع التواصل في مصر
شاهد: فيلم قصة حب الفنان احمد حاتم يشعل مواقع التواصل في مصر

شاهد: فيلم قصة حب بطولة الفنان احمد حاتم يشعل مواقع التواصل في مصر

2020-02-23T12:44:20+03:00
2020-02-24T15:32:18+03:00
بانوراما
nour ahmed23 فبراير 2020

أثار فيلم قصة حب الفنان احمد حاتم ضجة عبر مواقع التواصل في مصر خلال الأيام القليلة السابقة، كما تصدر مؤشرات البحث في قوقل وحظي بمشاهدات عالية وهو متاح الآن للعرض على الإنترنت.

تدور قصة فيلم قصة حب الفنان احمد حول مهندس يدعى يوسف، والذي يلعب دوره الفنان أحمد حاتم، بينما يحاول أخوه إقناعه بفكرة الزواج، وفي وسط هذه الأحداث المهندس يوسف يصبح أعمى ويفقد رؤيته.

وفي أحد المشاهد يصادف الفتاة التي تدعى جميلة وتلعب دورها هنا الزاهد، في حين تتطور علاقة الصداقة بينهما، والتي تتحول بمرور الوقت إلى موقف خاص حيث يتم إعطاء عناية خاصة له فيما يتعلق به وحبه، ولكن في خضم الأحداث يتعرضون لاختبار صعبة للغاية، حيث يجب على كل منهم إثبات مدى حبه للطرف الآخر.

أما بالنسبة للموظفين، فهم: هنا الزاهد في دور جميلة وأحمد حاتم في دور يوسف وعلا رشدي وفرح يوسف وفؤاد نور وفراس سعيد وحنان سليمان في دور أم جميلة وياسر الطوبجي في دور إبراهيم وأخيراً أحمد سعد.

شاركت الممثلة المصرية هنا زاهد صورة لها مع الفنان أحمد فهمي من مشاهد فيلمها الجديد بجانبها أحمد حاتم نجم السينما، وسئلت عما إذا كنتم شاهدتهم الفيلم؟ من رآه يعلمنا برأيه.

فضيحة فيلم قصة حب الفنان احمد حاتم

قال الممثل هشام ماجد، معلقًا على فيلم “الفيلم مسروق”، مما دفع الآلاف لمهاجمته بينما أكد آخرون على منطق ما يقوله، حيث أشار مصدر مقرب من الفنانين الثلاثة إلى أن الفكرة مملوكة من قبل هشام ماج ، في حين اعتبر البعض هذا مؤامرة على الفيلم، إلا أنهم أحبوا ذلك، معتبرين أن هذا يعتبر غيورًا من قبل الممثل هشام ماجد ومحاولة لكسر النجومية في الفيلم.

يأتي هذا في وقت يستعد فيه الممثلون هنا زاهد وأحمد حاتم لتصوير فيلم الغسالة، الذي بدأ تصويره يوم السبت الماضي والذي تم إنتاجه بواسطة شركة سينيرجي.

يمكنك مشاهدة فيلم قصة حب الفنان احمد حاتم على أحد التطبيقات المخصصة لذلك وتلك التي تنتج الفيلم، والتي تتطلب اشتراكًا مقابل مبلغ من المال، ولكن هناك طرقًا مجانية أخرى لمشاهدة الفيلم من خلال منصات السوشيال ميديا وموقع يوتيوب.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page