شاهد: مسلسل الاخ الكبير الحلقة 36 السادسة والثلاثون كاملة HD
شاهد: مسلسل الاخ الكبير الحلقة 36 السادسة والثلاثون كاملة HD

شاهد: مسلسل الاخ الكبير الحلقة 36 السادسة والثلاثون كاملة HD

2020-02-22T19:10:14+03:00
2020-02-24T15:32:12+03:00
بانوراما
nour ahmed22 فبراير 2020

يتطلع الكثير من  المعجبين بالدراما المصرية مشاهدة مسلسل الاخ الكبير الحلقة 36 السادسة والثلاثون كاملة HD من بطولة الفنان محمد رجب، الذي تمكن من جذب انتباه المشاهدين، وحقق نجاحًا كبيرًا في مصر والمملكة العربية السعودية وعدد كبير من الدول العربية الأخرى.

ومن أحداث مسلسل الاخ الكبير، يستمر حرب أبو رجيلة في الهرب من أجل البحث عن قاتل أخته صفية وفريدة كما لاحظنا في الحلقة الأخيرة، حيث ذهب حربي ونور إلى والد فريدة “رفعت” من أجل التحدث إليه وإقناعه بمساعدته على الوصول إلى الجاني الحقيقي.

لكنه يرفض تصديقه ويهدد بتسليمه إلى الشرطة، بينما يصل كريم مع زينة ويخرج مسدسه لقتل حربي  لكن زينة تدفعه لإسقاط المسدس منه وقام أيضاً برفعه،  يأخذ حربي المسدسات ويهرب من الفيلة قبل أن تأتي الشرطة.

بعد ذلك، يبدأ حربي في البحث عن طريقة جديدة للحصول على براءته، ويبدأ في الاتصال بصابر مرة أخرى، ويخبره أنه يريد أن يرى أخته صباح التي ظلت في المستشفى لفترة طويلة بعد معاناتها من غيبوبة طويلة الأجل، ويتجه صابر إلى عم جمال لإخباره بذلك.

تردد قناة CBC دراما الناقلة لمسلسل الأخ الكبير

تردد القناةالقطبيةالترميزمعامل التصحيحالقمي الصناعي
11488رأسي275003/4نايل سات
11919رأسي275005/6نايل سات

يعرض مسلسل الاخ الكبير الحلقة 36 السادسة والثلاثون كاملة HD يوميًا من السبت إلى الأربعاء  على قناة CBC Drama الساعة 8 مساءً بتوقيت مصر، والتاسعة مساءً في المملكة العربية السعودية، وسوف يتكرر العرض في الساعة العاشرة بالتوقيت المصري على نفس القناة.

وتصدر مسلسل الأخ الكبير قوائم البحث في محرك البحث العالمي “Google”، الذي نال إعجاب عدد كبير من المشاهدين في العالم العربي عمومًا وجمهورية مصر العربية بشكل خاص، بسبب أحداث المسلسل التي تحتوي على الدراما والإثارة والتشويق مع كل حلقة يتم عرضها.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page