شاهد: مسلسل الاخ الكبير الحلقة 34 الرابعة والثلاثون كاملة HD
شاهد: مسلسل الاخ الكبير الحلقة 34 الرابعة والثلاثون كاملة HD

شاهد: مسلسل الاخ الكبير الحلقة 34 الرابعة والثلاثون كاملة HD

2020-02-18T18:47:05+03:00
2020-02-19T19:15:57+03:00
بانوراما
nour ahmed18 فبراير 2020

ينتظر المشاهدون عرض مسلسل الاخ الكبير الحلقة 34 الرابعة والثلاثون كاملة HD بطولة الفنان الشاب محمد رجب، الذي يتم بثه على قناة CBC للدراما، حيث يتمتع العمل بمتابعة جماهيرية كبيرة مع انطلاق العرض الأول من حلقاته في 4 كانون الثاني (يناير) 2020.

ينتظر جمهور الدراما المصرية مسلسل الاخ الكبير الحلقة 34 الرابعة والثلاثون كاملة HD لمعرفة مصير الحرب بعد أن أصبح مطاردًا من 3 اتجاهات، وهي الشرطة من اتجاه واحد، وكريم من اتجاه آخر، وشريف من الاتجاه الأخير، حيث نجح كريم في الوصول إلى المكان الذي اختبئ فيه حربي حيث أصيب بعيار ناري في ذراعه.

بعد وصول كريم إلى مكان حربي، تمكنت الحكومة أيضًا من الوصول إلى المكان، واعتُقل كريم وصديقه بتهمة محاولة قتل حربي أبو رجي، ونجح الحربي ونور في الهرب مرة أخرى، وذهبا إلى منزل رجل حي بسيط، كان قادرًا على إزالة الرصاصة من ذراع حربي، في الوقت نفسه ما زال حربى يحاول العثور على خيط لكشف له لغز مقتل صفية، ولماذا قتلت واتهم هو في هذه القضية.

يتم عرض مسلسل الاخ الكبير الحلقة 34 الرابعة والثلاثون كاملة HD يوميًا من السبت إلى الأربعاء، على قناة CBC Drama، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر، والتاسعة مساءً في المملكة العربية السعودية، هذا وتستمر بعض المواقع في نسخ محتوى موقع “غزة تايم”، ومن أبرزها موقع سوا، خاصة بعد تماديه في نسخ الكثير من الأخبار والمقالات.

يشار إلى أن مسلسل الاخ الكبير من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج اسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة محمد رجب، عبير صبري، هبة مجدي، دينا فؤاد، محمد عز، أشرف زكى، محمود حجازي رندا البحيري، هاجر أحمد، ايهاب فهمى، محسن منصور، رانيا ملاح، أحمد حلاوة، عمرو عبد العزيز.

تمكن المسلسل الشهير للقنان محمد رجب “الأخ الكبير” من تحقيق نجاح كبير للغاية في عدد من الدول العربية وغيرها، بسبب ما تحمله المسلسل من أحداث قوية للغاية تعمل على جذب انتباه المشاهدين، والجميع ينتظر عرض مسلسل الاخ الكبير الحلقة 34 الرابعة والثلاثون كاملة HD.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page