شاهد: مسلسل الاخ الكبير الحلقة 33 الثالثة والثلاثون كاملة HD
شاهد: مسلسل الاخ الكبير الحلقة 33 الثالثة والثلاثون كاملة HD

شاهد: مسلسل الاخ الكبير الحلقة 33 الثالثة والثلاثون كاملة HD

2020-02-17T21:51:23+03:00
2020-02-17T21:52:57+03:00
بانوراما
nour ahmed17 فبراير 2020

ينتظر المشاهدون وجمهور مسلسل الاخ الكبير الحلقة 33 الثالثة والثلاثون كاملة HD في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، من خلال شاشة قنوات الدراما CBC، التي تتصدر حلقاتها السابقة مؤشرات البحث على Google بشكل يومي.

وينتظر الجمهور العربي في مصر والعالم العربي مسلسل الاخ الكبير الحلقة 33 الثالثة والثلاثون كاملة HD لمعرفة الأحداث الجديدة التي حدثت مع حربي أبو رجيلة، بعد أن ذهب إلى الشيخ إبراهيم، حيث أصبحت حرب مطاردًا من ثلاث جهات، الأولى هي الشرطة، والثانية كريم، والثالثة شريف، وكلهم اقتربوا من الوصول إليه.

ذهب الضابط خالد إلى منزل عم إبراهيم، للبحث عن حربي، لكن حربي تمكن من الاختفاء مرة أخرى، حيث قام ضباط الشرطة بتفتيش المنزل، ولم يتمكنوا من العثور عليه، ونصح عمه إبراهيم حربي بالعودة إلى مكانه مرة أخرى.

في هذه الأثناء، ما زال حربي أبو رجيلة يحاول الوصول إلى خيط جديد يكشف له سر مقتل أخته صفية، الفنانة هبة مجدي، ولماذا قُتلت واتُهم في تلك القضية، حيث تشهد الحلقات القادمة تكثيف حربي محاولاته للوصول إلى سوزي، والعمل على إجبارها على الاعتراف.

مسلسل الأخ الكبير من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة محمد رجب، عبير صبري، هبة مجدي، دينا فؤاد، محمد عز، أشرف زكى، محمود حجازي، رندا البحيري، هاجر أحمد، ايهاب فهمى، محسن منصور.

تنتمي حلقات مسلسل الاخ الكبير إلى جودة أعمال 45 حلقة، التي كتبها أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج سينرجي، بطولة محمد رجب، وعبير صبري ، وهبة مجدي، ودينا فؤاد ، ومحمد عز، أشرف زكي، محمود حجازي، رندة البحيري، هاجر أحمد، إيهاب فهمي، محسن منصور، رانيا ملاح، أحمد حلاوة، عمرو عبد العزيز، أحمد إمام وزينة منصور، التي تدور أحداثها في سياق اجتماعي شعبي.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page