شاهد: مسلسل ختم النمر الحلقة 22 الثانية والعشرون كاملة
شاهد: مسلسل ختم النمر الحلقة 22 الثانية والعشرون كاملة

شاهد: مسلسل ختم النمر الحلقة 22 الثانية والعشرون كاملة

2020-02-16T19:53:15+03:00
2020-02-16T22:50:24+03:00
بانوراما
nour ahmed16 فبراير 2020

حقق الفنان أحمد صلاح حسني نجاحًا كبيرًا بعد عرض مسلسل ختم النمر الحلقة 22 الثانية والعشرون كاملة  الذي يعتبر أولى بطولاته المطلقة في الدراما على شاشة “ON E”، من تأليف السيناريو محمد عبد المعطي، والقصة وإخراج أحمد سمير فرج.

تم نشر مسلسل ختم النمر الحلقة 22 الثانية والعشرون كاملة خلال الأيام الماضية  عبر مقاطع الفيديو في YouTube ومنصات السوشيال ميديا، حيث يتم البحث عنه عبر مؤشرات “Google” في مصر، وكذلك على مواقع التواصل الاجتماعي على بشكل يومي، بعد عرض الحلقة الجديدة منه، بسبب الوضع الذي صنعه أحمد صلاح حسني في المنازل المصرية والعربية، مما جعلهم يتبعونه يوميًا.

يجسد أحمد صلاح حسني شخصية عمر النمر، وهو شاب مصري لا يزال ملتزماً بالمبادئ، ويتعرض لظروف صعبة، ونرى من خلال العمل ما إذا كانت الظروف تؤثر عليه أم لا، في ظروف اجتماعية إطار مثير للاهتمام، وينتمي إلى جودة 45 حلقة.

“ختم النمر” بطولة الفنان أحمد صلاح حسني، النجمة السورية نسرين طافش، ميرهان حسبان، وفاء سالم، تامر شلتوت، تميم عبده، أمير صلاح الدين، عفاف شعيب، رشدي الشامي، حنان سليمان، جميل، وقصة وإخراج أحمد سمير فرج، تأليف السيناريو محمد عبد المعطي.

ويُعرض “ختم النمر” على قناة “ON E”، ويبدأ من السبت إلى الأربعاء في الساعة السابعة والنصف مساءً، ويكون التكرار يوم الأحد حتى الخميس في الساعة الواحدة صباحًا، ويعاد مرة أخرى في الثانية عشرة والنصف بعد الظهر، كما يمكن لمشاهدي قناة “ON Drama” مشاهدة مسلسل ختم النمر من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساءً، مع إعادة في الساعة العاشرة صباحًا وخمسة في فترة ما بعد الظهر.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page