شاهد: مسلسل الاخ الكبير الحلقة 32 الثانية والثلاثون كاملة HD
شاهد: مسلسل الاخ الكبير الحلقة 32 الثانية والثلاثون كاملة HD

شاهد: مسلسل الاخ الكبير الحلقة 32 الثانية والثلاثون كاملة HD

2020-02-16T19:12:54+03:00
2020-02-17T18:46:36+03:00
بانوراما
nour ahmed16 فبراير 2020

ازدادت عمليات البحث مؤخرًا عى مسلسل الاخ الكبير الحلقة 32 الثانية والثلاثون كاملة HD من بطولة الفنان محمد رجب، بعد أن شهدت حلقاته أحداثًا كبيرة من الإثارة والتشويق، حيث شهدت الحلقات الماضية معدل مشاهدة مرتفعًا للغاية، في مصر وعدد كبير من الدول العربية الأخرى.

تدور قصة المسلسل حول حقائق حقيقية تحدث في بعض المجتمعات العربية اليوم، وهي قصة الشاب البسيط الذي يشارك في صراعات مع الحياة، سواء كانت تتعارض مع العائلة أو الأصدقاء، أو تتعارض مع حياته الشخصية.

تصدر مسلسل الاخ الكبير الحلقة 32 الثانية والثلاثون كاملة HD قائمة من التريندات في المشاهدات، حيث مسلسل الاخ الكبير في قوائم المسلسلات المصرية الأكثر مشاهدة.

تدور أحداث مسلسل الاخ الكبير الحلقة 32 الثانية والثلاثون كاملة HD في حي بولاق بأكمله، حيث يحاول شاب حربي الفقير مواجهة العديد من التحديات في حياته والتغلب عليها، سواء كانت هذه التحديات على مستوى الأسرة أو المستوى العملي، ومشاكل حربي انتهت بوفاة أخته، التي ارتبط بها عن كثب.

بينما انقلبت حياته رأسًا على عقب ودخلت في صراعات كبيرة مع عدة أشخاص وتحاول الوصول إلى مرتكب الجريمة، وتحديداً بعد اتهامه بمسألة مقتل صفية، مما جعله يدخل السجن، بينما اتُهم أيضًا بقضية قتل فريدة من نوعها وهي ابنة رجل أعمال مشهور.

في حلقة اليوم من مسلسل الاخ الكبير يذهب كريم إلى مكان أبو رجيلة لقتله، لكن الشرطة تذهب في نفس الوقت، وحربتي ونور يفران منه، لكن كريم يضرب حربي بعيار ناري في ذراعه، حيث تعتقل الشرطة كريم وصديقه.

سيتم عرض مسلسل الأخ الكبير على قناة CBC Drama، الساعة 8 مساءً وسيكون التكرار خلال الفترات الثلاثة الأولى في الساعة 11 مساءً على قناة CBC Drama والثانية في صباح اليوم التالي الساعة 11 صباحًا من خلال CBC القناة، وسيكون العرض الأخير من خلال قناة CBC Drama في الساعة 2 بعد الظهر.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page