مسلسل غادة عبد الرازق في رمضان 2020
مسلسل غادة عبد الرازق في رمضان 2020

مسلسل غادة عبد الرازق في رمضان 2020

بانوراما
nour ahmed16 فبراير 2020

تستعد الفنانة غادة عبد الرازق لتقديم مسلسل رمضاني جديد في مسلسلات رمضان 2020 مع الفنان شريف منير، حيث ينتمي إلى الدراما الشعبية، وفقًا لتقارير إعلامية رسمية.

واسم مسلسل غادة عبد الرازق في رمضان 2020 هو سلطانة المعز من بطولة: شريف منير، نسرين إمام، محمود البزاوي، من إخراج محمد بكير، في إشارة إلى أن الكاتب إياد إبراهيم، كما تستعد غادة عبد الرازق لتقديم أعمال سينمائية جديدة أمام طارق لطفي، حيث يطلق على الفيلم اسم “حفلة 9”.

وتدور قصة مسلسل سلطانة المعز في إطار درامي شعبي، حيث تقوم سيدة “غادة عبد الرازق” بإدارة محلات كبدة ورثتها عن والدها، ولكن سرعان ما تقع في الحب وتتغير حياتها.

كانت الممثلة غادة عبد الرازق قد كشفت سابقًا عن عدد زيجاتها، لأول مرة على الهواء، قائلة: “تزوجت أكثر من 10 مرات، لكنني لا أتذكر بالضبط 10 أو 11 مرة”.

قالت غادة: “تزوجت قبل 4 أو 5 مرات من مسلسل” زهرة وأزواجها الخمسة “، وقد أكملت بعد المسلسل الزواج بـ 10 أو 11 مرة، لكنني مهتمة الآن بابنتي روتانا وأحفادي”.

وأضافت: “ربما سأتزوج مرة أخرى إذا قابلت الشخص الذي يحبني مثل غادة محمد عبد الرازق، وليس كفنانة مشهورة”.

أوضحت غادة أنها لم تتزوج قط سراً، وليس لديها مشكلة في الزواج من شخص أصغر منها سناً، مضيفة أنها تطلقت 3 مرات بسبب الخيانة، وأن أكثر شخص ندمت على تركه كان والد “روتانا”، الذي لا يزال على علاقة جيدة معها.

على المستوى الفني، قالت الفنانة غادة عبد الرازق: إن أهم محطاتها الفنية هي مسلسل “اللص الذي أحبه”، مشيرةً إلى أنه يعتبر أول عمل تتعاون فيه مع نجوم كبار مثل: شريف منير، شيرين سيف النصر، بالإضافة إلى مسلسل “عائلة الحاج متولي” و”سوق العصر” و”مسألة مبدأ”، وغيرها.

واقتربت خريطة مسلسلات رمضان 2020 على الاكتمال، وشملت القائمة حتى الآن 15 عملًا دراميًا، وتعود الدراما الوطنية من خلال مسلسل “الاختيار”، والجزء الثاني من مسلسل “الزيبق”، وكذلك لن تخلو مائدة الإفطار من الدراما الدينية بمشاركة مسلسل “خالد بن الوليد” ويحمل اسم “سيف الله”، ويعود الزعيم عادل إمام بمسلسل “فلانتينو”.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page