صور: فضيحة ميسون ابو اسعد تشعل الانستقرام
صور: فضيحة ميسون ابو اسعد تشعل الانستقرام

صور: فضيحة ميسون ابو اسعد تشعل الانستقرام

2020-02-15T13:22:02+02:00
2020-02-15T13:25:33+02:00
بانوراما
nour ahmed15 فبراير 2020

أشعلت صور فضيحة ميسون ابو اسعد الانستقرام خلال الساعات القليلة الماضية، حيث شاركت الممثلة السورية نجمة مسلسل باب الحارة في جزأينه السادس والسابع صور مثيرة للجدل عبر موقع التواصل الاجتماعي Instagram.

وانتشرت صور فضيحة ميسون ابو اسعد بمناسبة عيد الحب، في الوقت الذي احتفلت به نجوم العالم العربي أمس بمناظر فريدة، حيث أظهرت العديد من سحرها وقوتها وعلقت بالقول:

“مريت بلحظات كتيرة معاكن اهمها لحظات الحب اللي بشوفها بكل كلمة حب بتوصلني منكم.شكرا على حبكن بكل وقت وكل عيد حب وأنتو بخير”.

وظهرت نجمة مسلسل باب الحارة وزوجة أبو عصام، الممثل عباس النوري، في فستان أسود لامع لم يغط جسدها بالكامل وأظهر منحنيات جسدها بشكل واضح الأمر الذي كشف عن انتقادات حادة في التعليقات.

فضيحة ميسون ابو اسعد تشعل الانستقرام

دعا جمهور الفنانة ميسون أبو أسعد إلى الحشمة لأن الجمهور السوري غير معتاد على رؤية فنانيه بمثل هذه النظرات الغربية الغريبة عن عادات المجتمع السوري وتقاليده، في حين امتدح قسم من المتابعين الفنانة لشجاعتها في مظهرها واطلالتها الأخيرة.

تجدر الإشارة إلى أن ميسون قد شاركت في موسم رمضان الأخير في المسلسل بطولة عندما تشيخ الذئاب مع سلوم حداد وهايا مرعشلي مع شخصية رابعة، وأعلنت رفضها للعمل في الجزء العاشر من مسلسل باب الحارة، والتي تم عرضه في رمضان الماضي 2019 بسبب نقل حقوقه الكاملة من شركة بسام الملا ميسلون للإنتاج إلى شركة قبنض.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page