شاهد: مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 32 الثانية والثلاثون مترجم كاملة
شاهد: مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 32 الثانية والثلاثون مترجم كاملة

شاهد: مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 32 الثانية والثلاثون مترجم كاملة

2020-02-14T10:46:36+02:00
2020-02-20T22:51:09+02:00
بانوراما
nour ahmed14 فبراير 2020

تعرض قناة ATV التركية مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 32 الثانية والثلاثون مترجم كاملة مع متابعة أحداث المسلسل ومعرفة مصير ريان وميران وكيف سوف ينتقم البطل من أجل والده ووالدته، ومصير عزيزة وهل هي حقًا أم هزار وعشيقة نصوح.

وهل الحب أم الانتقام الذي سيفوز، والكثير من النزاعات بين الكراهية والانتقام مختلطة مع مشاعر الحب نشاهدها في  مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 32 الثانية والثلاثون مترجم كاملة، خاصة بعد اكتشاف العديد من الحقائق واتضح أن هزار لم يكن قاتل محمد أصلان، وربما يكون القاتل نصوح أو أنه شارك في قتله من خلال إصدار أمر لشخص ما بقتل محمد أصلان.

تدور أحداث مسلسل زهرة الثالوث حول شاب يدعى ميران أصلان، الذي ولد يتيماً وعاش تحت رعاية جدته عزيزة، التي أقامته على الانتقام من عائلة شادوغلو، حيث زرعت في طفولته روح الانتقام لوالديه من هزار شادوغلو، الذين كما تزعم الجدة عزيزة.

تزوج ميران من فتاة تدعى ريان شادوغلو، وبدأ بالانتقام بعد أن رويت له عزيزة عن طريق الانتقام من قاتل والده وأمه، ومن هنا بدأت النزاعات حيث تم وضع ميران بين السندان والمطرقة، وتستمر النزاعات النفسية داخل ميران.

مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 32 الثانية والثلاثون مترجم كاملة

وفي توقعات لأحداث مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 32 الثانية والثلاثون مترجم كاملة، أن ديلشا لم تمت ولكنها هربت بعد أن ظننت أن هزار قد مات واحتمال كبير أن هارون كان ابنها، وتخلت أليف عن آزاد بعد أن هددتها الجدة، وجاءت عزيزة بتهديد من أليف بقتل آزاد.

يتم عرض حلقات مسلسل زهرة الثالوث يوم الجمعة من كل أسبوع عبر تردد قناة ATV التركية غير مترجم وفقًا للتوقيت التالي: 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 9:00 مساءً بتوقيت السعودية، 10:00 بتوقيت الإمارات، وبعد ساعات قليلة يتم نشر الحلقة مترجمة باللغة العربية عبر موقع قصة عشق ومنصات التواصل الاجتماعي.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page