شاهد: مسلسل الاخ الكبير الحلقة 27 السابعة والعشرون كاملة HD
شاهد: مسلسل الاخ الكبير الحلقة 27 السابعة والعشرون كاملة HD

شاهد: مسلسل الاخ الكبير الحلقة 27 السابعة والعشرون كاملة HD

2020-02-09T19:50:33+03:00
2020-02-10T13:19:45+03:00
بانوراما
nour ahmed9 فبراير 2020

مسلسل الاخ الكبير الحلقة 27 السابعة والعشرون كاملة HD من بطولة للفنان الشهير محمد رجب، والذي تمكن من تحقيق نجاح كبير في فترة بسيطة للغاية، وذلك بسبب أحداث المسلسل  القوية جدًا، حيث تدور قصتها حول حقائق واقعية تحدث بالفعل في المجتمعات الغربية.

وتمكنت حربى أبو رجيلة من إثبات براءة أخته صفية، من خلال العثور على الشاب الذي كان معها في الفيديو، والذي تم تصويره في مخزن متجر السيدة عبير، والسؤال الذي جعل الجماهير في حيرة، ما هو السبب الرئيسي وراء عبير للقيام بذلك.

استكملت أحداث الحلقة السادسة والعشرون من مسلسل الاخ الكبير أيضًا بأحداث مثيرة للاهتمام، وهي ذهاب حربي إلى القبور، من أجل دفن صفية ومقابلة صابر وعائلته، الذين رفضوا دفنها في المقابر المتواجدة في البلد قبل معرفة الحقيقة، ولكن بعد معرفة الحقيقة وافقوا على دفنها.

عندما كان ضباط الشرطة حاضرين، تمكن الحربي من الهرب مرة أخرى، ولكن في ذلك الوقت كان صابر  الذي أطلق النار على الشاب الذي كان مع زوجته في الفيديو مما جعل حربيي في تشويش جديد، بعد أن شعر أنه وصل إلى خيط في هذه القضية، وسيبدأ البحث عن أدلة براءة جديدة.

في نهاية الحلقة، فوجئ عشاق مسلسل الاخ الكبير بتوجه حربي إلى الضابط خالد، وأعلن أنه وضع الجثة في مكان عمل والده الحاج أبو رجيلة، الذي يتوقع أن أن تكون جثة فريدة من، بعد غيابها لمدة خمس حلقات.

سيتم بث مسلسل الاخ الكبير الحلقة 27 السابعة والعشرون كاملة HD السبت 8 فبراير 2020، في تمام الساعة الثامنة مساءً، بتوقيت مصر، والتاسعة مساءً في المملكة العربية السعودية، من خلال قناة CBC النصرية.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.