شاهد: مسلسل ختم النمر الحلقة 16 السادسة عشر كاملة
شاهد: مسلسل ختم النمر الحلقة 16 السادسة عشر كاملة

شاهد: مسلسل ختم النمر الحلقة 16 السادسة عشر كاملة

2020-02-08T19:15:24+02:00
2020-02-09T20:35:19+02:00
بانوراما
nour ahmed8 فبراير 2020

تبث شاشة شاشة ON E مسلسل ختم النمر الحلقة 16 السادسة عشر كاملة على مدار الأسبوع من السبت إلى الأربعاء، حيث حقق المسلسل تفاعلًا جيدًا مع الجمهور بسبب الأحداث المتشابكة وقصص الحب.


طافش أن مسلسلها “ختم النمر” الذي يعرض على قناة “أون” أصبح تريند الأول على يوتيوب، معلقة من خلال منشور قامت بنشره على “Instagram” جاء فيه “عد ما كنا ترند رقم واحد في تويتر .. مسلسل “ختم النمر” ترند رقم واحد في يوتيوب ..الحمدلله”.

View this post on Instagram

مع المبدع خالد فضة @khaledfadda 💫

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh) on

وكانت نسرين قد قامت بنشر فيديو يجمعها بـ أحمد صلاح حسني من احدى حلقات المسلسل وكتبت عليه “عمر ومريم.. ولسا الحلقات الجاية فيها كتير مفاجآت”.

مسلسل ختم النمر الحلقة 16 السادسة عشر كاملة

يذكر أن مسلسل “ختم النمر” يضم عددًا كبيرًا من الممثلين أبرزهم: أحمد صلاح حسني، نسرين طافش، اسلام جمال، ميرهان حسين، جميل برسوم، تامر شلتوت، إبراهيم فرح، رشدي الشامي، وفاء سالم، عفاف شعيب، كريم العمري وحسنة.

ويتواصل تفاعل النشطاء عر منصات السوشيال ميديا خاصة تويتر، حيث كتبت إحدى الناشطات: “أصعب حاجه في الدنيا ان الواحد ميكنش له نصيب ف حد بيحبه تحت ضغط الظروف حقيقي شابو  لمخرج مسلسل ختم النمر من المسلسلات النادره اللي تأثر فيا لحد م اعيط “.

وكتبت الناشطة سهير، ” مشهد فوق سكوب مريم موش اخت عمر لما اتفاجأ عمر بان مريم موش اخته رد فعله عبر عنه بنظرة عينيه بدهشة وفرحة جمع كل المشاعر بلقطة واحدة اداء بسيط ومنتهي الروعة احمد صلاح حسني ختم النمر”.

وقالت ولاء: ” بجد مسلسل ختم النمر اكتر من رائع بيخلى الواحد يعيش معاه كده كانه جزء من احداثه ومستنى يعرف اللى هيحصل واداءك لشخصية عمر النمر ولا اروع  ولا الف شكرا تكفيك انك متعتنا بالاداء ده بالتوفيق ديما يا رب”.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page