شاهد: مسلسل عافك الخاطر الحلقة 11 الحادية عشر كاملة
شاهد: مسلسل عافك الخاطر الحلقة 11 الحادية عشر كاملة

شاهد: مسلسل عافك الخاطر الحلقة 11 الحادية عشر كاملة

2020-02-10T00:10:57+03:00
2020-02-10T20:41:51+03:00
بانوراما
nour ahmed10 فبراير 2020

تبث قناة OSN يا هلا الاولى مسلسل عافك الخاطر الحلقة 11 الحادية عشر كاملة من أيام الأحد إلى الأربعاء من كل أسبوع، الساعة 11:05 مساءً بتوقيت مصر، ويعاد عرض حلقات عافك الخاطر الساعة 9:20 صباحاً، 2:00 مساءاً، 7:00 مساءاً.

بدأ عرض المسلسل الكويتي عافك الخاطر على حصريًا ولأول مرة قناة OSN يا هلا الاولى من 26 يناير 2020، في إشارة إلى أن عدد حلقات مسلسل عافك الخاطر 30 حلقة، في حين عدد أجزاء مسلسل عافك الخاطر جزء واحد فقط.

وينتمي مسلسل عافك الخاطر الكويتي إلى الدراما المعاصرة، على الرغم من أن أحداثه تحدث في ثلاث أزمنة مختلفة، حيث تتناول الحلقة الأولى الأحداث التي وقعت خلال فترة الثمانينيات من القرن الماضي، في حين تتناول الحلقة الثانية مواضيع أخرى في التسعينيات، قبل تتسارع وتيرة الأحداث تدريجيًا حتى تصل إلى عام 2019.

EQHONN3X0AAkA6h?format=jpg&name=medium - غزة تايم - Gaza Time

وتدور أحداث المسلسل حول شخصية أمينة التي تحاول أن تربي بناتها بشكل صحيح بعد أن هجرها زوجها ليتزوج من امرأة أخرى، وتكبر الفتيات لتكتشف الأم أن لكل منهن مسارًا مختلفًا عن بعضهن البعض.

وينتظر عشاق الدراما الخليجية مسلسل عافك الخاطر الحلقة 11 الحادية عشر كاملة بشوف، كما يتفاعل جمهور مسلسل عافك الخاطر الحلقة 11 مع الحلقات عبر منصات التواصل الاجتماعي خاصة عبر منصة تويتر.

وكتبت إحدى الناشطات: “حلقه اليوم وايدد عجيبببه حسيت الأحداث بتبدأ من باجر لان ام احمد و أبو احمد مو راضين ورفيجت هبه راح تخون هبه ماتستحي على ويه و الحين ننطر الحلقه اليايه الحماسسس وصل مليون”.

وكتبت أخرى في تغريدة عبر تويتر: “اول مرة احب مسلسل جذي مسلسل متكامل من جميع النواحي من ناحية الحوار فعبدالله الرومي كاتب والنع فيه و من ناحية الإخراج مناف عبدال له رؤية إخراجية جباااارة من ناحية الإنتاج صج شيء جباااار واداء الممثلين جدا معبر كنا مفتقدين هذه الأعمال الي بهذا المستوى عافك الخاطر”.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.