اسماء الفائزين في مسابقة الحلم 2020 لبرنامج صدى الملاعب
اسماء الفائزين في مسابقة الحلم 2020 لبرنامج صدى الملاعب

اسماء الفائزين في مسابقة الحلم 2020 لبرنامج صدى الملاعب

nour ahmed
2020-02-07T00:55:36+03:00
بانوراما
nour ahmed6 فبراير 2020

عادت أكبر وأقوى مسابقة في الوطن العربي مرة أخرى، حيث أعلن الصحفي الإعلامي السوري الشهير مصطفى الآغا عن اسماء الفائزين في مسابقة الحلم 2020 لبرنامج صدى الملاعب عن فوز فنار طرابيشي من سوريا بالقسيمة النقدية وقدرها 100 ألف دولار

وأعلنت قناة MBC عن إطلاق الموسم الجديد لبرنامج الأحلام الشهير مسابقة Dream 2020 والذي يعد أحد أهم المسابقات التي تجذب انتباه ملايين الدول العربية على أمل الحصول على واحدة من الجوائز النقدية مقدمة من المسابقة  التي وصلت إلى 3.5 مليون دولار في نسختها الجديدة. ا

بدأت قناة MBC الفضائية في إعلان إمكانية المشاركة في الموسم الجديد من مسابقة مسابقة الحلم 2020 لجميع الراغبين في المشاركة، كما أوضح الصحفي مصطفى الآغا ، مقدم البرنامج وصول قيمة الجائزة الكبرى لـ 3.5 مليون دولار أمريكي.

وسيتم الفوز بواسطة السحب العشوائي على الهواء مباشرة لاختيار الفائز بكل شفافية، حيث  يتم استبعاد أقارب المسابقة وموظفي القناة لضمان الشفافية، حيث يتم السحب يوم الخميس الموافق 6 فبراير 2020 عبر شاشة قناة MBC وبرنامج صدي الملاعب.

يمكنك المشاركة في مسابقة الحلم 2020 عن طريق إرسال رسالة نصية تحتوي كلمة حلم أو Dream على الرقم المخصص للمسابقة وفقًا للبلد الذي تقيم فيه، وبالتالي كلما زاد عدد الرسائل، زاد احتمال الفوز في مسابقة الحلم 2020.

ويذكر أن الفائز في مسابقة الحلم 2019 كان المصري مازن محمد الشماع وحاز على جائزة بمليون دولار، كما تم تقديم عدد كبير من الجوائز المالية الكبرى من خلال مسابقة Dream على مدار الأعوام الماضية، مما جعل المسابقة تتمتع بمصداقية وشفافية عالية.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.