شاهد: مسلسل الاخ الكبير الحلقة 25 الخامسة والعشرون كاملة HD
شاهد: مسلسل الاخ الكبير الحلقة 25 الخامسة والعشرون كاملة HD

شاهد: مسلسل الاخ الكبير الحلقة 25 الخامسة والعشرون كاملة HD

2020-02-05T19:45:47+03:00
2020-02-06T14:40:00+03:00
بانوراما
nour ahmed5 فبراير 2020

يبث مسلسل الأخ الكبير للفنان محمد رجب والذي اكتمل تصويره لآخر المشاهد على قناة CBC المصرية، حيث يذاع مسلسل الاخ الكبير الحلقة 25 الخامسة والعشرون كاملة HD خلال هذه اللحظات.

واكتسب المسلسل شهرة واسعة وسط المصريين والعالم العربي خلال فترة عرضه عبر شاشة سي بي سي المصرية، كما يتم التفاعل مع المسلسل عبر منصات السوشيال ميديا.

وتعرض شاشة سي بي سي المصرية اليوم مسلسل الاخ الكبير الحلقة 25 الخامسة والعشرون كاملة الساعة 19:45 بتوقيت مصر، كما يعاد بثه الساعة 11 مساءً على قناة “CBC Drama” وصباح اليوم التالي في الساعة 11 صباحًا من خلال قناة CBC، والعرض الأخير يكون من خلال “CBC دراما” في الساعة 2 بعد الظهر.

وشاركت قناة CBC Drama عبر حسابها في تويتر مقطع فيديو من مسلسل الأخ الكبير، كتبت عليه: “مشهد يوجع القلب: صابر وهو هربان بيفتكر ذكرياته الجميلة مع صفية صاحبة أجمل وأطيب قلب، بعد ما اتأكد من برائتها”.

وكتبت Marwa Sala: “وانا بسمع مسلسل الاخ الكبير سالت نفسي ليه في ناس بسيطه بتبقى كل همها في الدنيا انها تعيش في هدوء وسلام وييجي حدمريض نفسي يشقلبلها حياتها سواء بقى عشان ترضي كبرياءها او  عشان توصل لمكان معين”.

وأيضًا من ضمن التغريدات: “مسلسل الأخ الكبير جامد جاحد كل حاجه حلوه محمد رجب بيرجع ب قوة القوه شابوه”، “الفنان الموهوب محمد رجب وباقي أبطال مسلسل #الأخ_الكبير بجد شاابوا عمل درامي جميل وجذب الكثير من البيوت المصرية”.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.