شاهد: مسلسل ختم النمر الحلقة 14 الرابعة عشر كاملة
شاهد: مسلسل ختم النمر الحلقة 14 الرابعة عشر كاملة

شاهد: مسلسل ختم النمر الحلقة 14 الرابعة عشر كاملة

2020-02-04T21:34:34+03:00
2020-02-05T21:21:26+03:00
بانوراما
nour ahmed4 فبراير 2020

بدأت قناة ON E بعرض مسلسل مسلسل ختم النمر الحلقة 14 الرابعة عشر كاملة بطولة أحمد صلاح حسني وميرهان حسين، اليوم الثلاثاء 4 فبراير 2020، عبر شاشة التلفاز ومنصات السوشيال ميديا الخاصة بالقناة.

وحظي مسلسل ختم النمر الحلقة 14 الرابعة عشر كاملة بإعجاب الكثيرين من جمهور الدراما المصرية في مصر والعالم العربي، حيث دشن النشطاء وسم “ختم النمر” عبر مواقع التواصل الاجتماعي للتفاعل مع حلقات المسلسل.

EP5n981WAAAFLSQ?format=jpg&name=small - غزة تايم - Gaza Time

وكتبت إحدى الناشطات على تويتر: “احسن ممثل ابدع في الإحساس والإبداع و التعبير بوجه بدون كلام اليوم المشهد صامت كمية وجع غير عادية حكي فيها كل الكلام اللي ماينفعش ينقال أو يتوصف ابدعت يا عمر اليوم ختم النمر”.

وكتب آخر عبر تويتر: “شابو أحمد صلاح حسنى متفوق على نفسه ختم النمر مسلسل رائع جدا كل الشكر لتيم العمل”، فيما قال أحد المدونين: “الفنان الجميل احمد صلاح حسني اداء رائع جداً ومسلسل فيه تشويق وتصوير في اجمل الاماكن اسوان بنيلها وناسها وجمالها ختم النمر وحكايتي وغيرهم من اجمل المسلسلات التي اتابعها وتفوقت علي نفسك ياقدير وانا من اشد المعجبين باداءك وفيك من ابني كتير وبحبك قوي يانجم وبالتوفيق”.

أحد المغردين كتب: “ابداع رائع ونجاح ساحق افضل مسلسل 2020 مع افضل واجمل واروع ممثلة في الوطن العربي، ومع افضل مممثل مصري في الدراما المصرية حاليا والله يستحق جائزه اوسكار عن الدراما المصرية والعربية بالتوفيق يا رب”.

وانتقدت إحدى المتابعات للمسلسل بالقول: “انا بحمل المسلسل واتفرج من غير اعلانات بجد النجم حبيبي حسنى مش عليه كلام فى تمثيله لاكن المسلسل فى برود شوى وصلاح النمر مبيقولش كلمه لسعيد ويثبت عليها لاء السيناريو ضعيف بجد حزين انه مش قد مستوى النجم”.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.