شاهد: مسلسل الاخ الكبير الحلقة 24 الرابعة والعشرون كاملة HD
شاهد: مسلسل الاخ الكبير الحلقة 24 الرابعة والعشرون كاملة HD

شاهد: مسلسل الاخ الكبير الحلقة 24 الرابعة والعشرون كاملة HD

2020-02-04T20:05:39+03:00
2020-02-05T10:09:25+03:00
بانوراما
nour ahmed4 فبراير 2020

تبث قناة CBC المصرية مسلسل الاخ الكبير الحلقة 24 الرابعة والعشرون كاملة اليوم الثلاثاء 4 فبراير 2020، حيث يتم تصوير آخر حلقات المسلسل  بالتزامن مع عرضها، في حين أطلقت حلقاتها الأولى في 4 يناير وحققت نجاحات جيدة.

ويعد مسلسل الاخ الكبير الحلقة 24 الرابعة والعشرون كاملة واحدًا من المسلسلات المصرية التي يحب الكثير من الناس مشاهدتها، وهي تحظى بنسبة مشاهدة كبيرة من بين المسلسلات المصرية الأخرى، حيث إنها تُظهر الحياة الاجتماعية التي يتعرض لها الكثير من المصريين، كما أنه من الدراما المصرية التي تظهر بعيدًا عن سباق رمضان 2020.

تجدر الإشارة إلى أن مسلسل الأخ الكبير له صدى واسع مع جميع المشاهدين عبر منصات السوشيال ميديا، ويقوم ببطولته الفنان المصري محمد رجب ويعرض العمل الاجتماعي المميز الذي يدخل قلوب جميع الناس بسرعة، كما أنه يتصدر مؤشرات البحث على يوميًا، ويتم تقديمه لجميع المشاهدين الذين يحبون متابعته طوال الوقت.

يتم عرض مسلسل الاخ الكبير يوميًا من السبت إلى الأربعاء في الساعة 8 مساءً ويتم إعادة بثه خلال الفترات الثلاثة الأولى في الساعة 11 مساءً على قناة “CBC Drama” والثانية في صباح اليوم التالي في الساعة 11 صباحًا من خلال قناة CBC، والعرض الأخير يكون من خلال “CBC دراما” في الساعة 2 بعد الظهر.

تدور أحداث مسلسل الاخ الكبير حول شاب يُعرف باسم “حربي” وهو الشخص الذي يجسد شخصية الفنان محمد رجب، وهو الأخ الكبير لشقيقتين هما هبة مجدي والطفل جنة محمد، حيث يواجه العديد من الظروف الصعبة في حياته لكنه يقف أمامها حتى يتخلص من الأزمات.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.