شاهد: مسلسل الاخ الكبير 22 الثانية والعشرون كاملة HD
شاهد: مسلسل الاخ الكبير 22 الثانية والعشرون كاملة HD

شاهد: مسلسل الاخ الكبير 22 الثانية والعشرون كاملة HD

2020-02-02T20:10:09+02:00
2020-02-03T11:53:02+02:00
بانوراما
nour ahmed2 فبراير 2020

تبث قناة CBC مسلسل الاخ الكبير الحلقة 22 الثانية والعشرون كاملة، اليوم الأحد 2 فبراير 2020، حيث نشر الفنان المصري محمد عز صورة جديدة له على حسابه الشخصي من خلال موقع تبادل الصور والفيديوهات في Instagram. ظهر في الصورة وهو يرتدي “قميصًا شتويًا أرجوانيًا وسترة طويلة وبنطولًا باللون أسود ونظارات شمسية”.

  • لمشاهدة مسلسل الاخ الكبير الحلقة 21 العشرون كاملة HD اضغط هنا.
  • لمشاهدة مسلسل الاخ الكبير الحلقة 20 العشرون كاملة HD اضغط هنا.
  • لمشاهدة مسلسل الاخ الكبير الحلقة 19 التاسعة عشر كاملة HD اضغط هنا.
  • لمشاهدة مسلسل الاخ الكبير الحلقة 18 الثامنة عشر كاملة HD اضغط هنا.
  • لمشاهدة مسلسل الاخ الكبير الحلقة 17 الثامنة عشر كاملة HD اضغط هنا.

وعلقت عز، على الصورة قائلًا: “النجم والاخ الكبير محمد رجب”، حيث لاقت الصورة تفاعلًا كبيرًا لدي جمهور الفنان المصري، وجاءت التعليقات إيجابية، فكتب أحد متابعيه قائلًا:”أحلى ناس منورين الدنيا” وأضاف آخر “والله المسلسل جميل جدًا احسنتوا”.

يذكر أن آخر أعمال محمد عز، مسلسل “الاخ الكبير”، الذي يشارك في بطولتة عدد كبير من الفنانين من ضمنهم الفنان محمد رجب وهبة مجدي وعبير صبري وهاجر أحمد.

تشهد أحداث مسلسل الاخ الكبير الحلقة 22 الثانية  والعشرون كاملة الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رجب تطورات مثيرة حيث يبدأ “حربي” الشخصية التي يقدمها محمد رجب، في البحث عن صاحب صور فضيحة شقيقته.

وبعد أن يتوصل إليه يستطيع الهرب منه، ويبدأ هذا الشخص في تهديد “سوزي” التي تلعب دورها الفنانة عبير صبري والتي كانت السبب في كل ما حدث، كما تشهد الخلقة تدهور الحالة الصحية لعبير زوجة حربي والتي تلعب دورها الفنانة دينا فؤاد.

تدور أحداث المسلسل حول حربي الشاب الفقير الذي يعيش في بولاق أبوالعلا، ويحاول مواجهة العديد من التحديات في حياته والتغلب عليها، سواء على الصعيد اﻷسري أو العملي.

يشار إلى أن “الأخ الكبير” بطولة محمد رجب، آيتن عامر، عبير صبري، هبة مجدي، دينا فؤاد، محمد عز، أشرف زكي، محمود حجازي، إيهاب فهمي، رندا البحيري، هاجر أحمد، أحمد حلاوة تأليف احمد عبدالفتاح وإخراج إسماعيل فاروق.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.