تردد قناة طيور الجنة الجديد 2020 على القمر نايل سات
تردد قناة طيور الجنة الجديد 2020 على القمر نايل سات

تردد قناة طيور الجنة الجديد 2020 على القمر نايل سات

nour ahmed
بانوراما
nour ahmed2 فبراير 2020

نشرت القناة الأردنية تردد قناة طيور الجنة الجديد 2020 على القمر نايل سات حيث نجحت في أن تصبح علامة مميزة بين جميع قنوات الأطفال على مستوى العالم العربي خلال الفترة الأخيرة، مما يجعل الكثيرين يرغبون في الحصول على أفضل تردد للقناة.

سيتمكن جميع المشاهدين الآن من الاستمتاع بما يتم عرضه على تردد قناة طيور الجنة الجديد 2020 على القمر نايل سات من خلال ضبط جهاز الاستقبال على الترددات الموضحة في الجدول التالي:

الترددالاستقطابالترميز
11392عمودي (V)27500-7/8

تجدر الإشارة إلى أن إدارة القناة الأردنية قررت دمج قناة طيور الجنة مع قناة طيور بيبي في قناة واحدة مخصصة للأطفال، في إطار خطتها لتطوير المحتوى المعروض على شاشتها، لكن تلك الخطوة لم تستأنف بالنسبة لمعظم جمهور برامجها، حيث طالبوا بإعادة القناتين إلى الموضع السابق من فرضية أن كل قناة لها جمهورها من فئة عمرية مختلفة.

تحرص قناة طيور الجنة دائمًا على توفير محتوى مميز وحصري للأطفال يهدف إلى تعليمهم الدين الإسلامي وتقاليد المجتمعات العربية بالإضافة إلى تطوير قدراتهم الخاصة، بالإضافة إلى عرض مجموعة متنوعة من البرامج التعليمية والأغاني الأغاني التي يحبها الأطفال ويكررونها طوال الوقت.

من خلال ضبط تردد قناة طيور الجنة الجديد 2020 على القمر نايل سات يمكنك الاستمتاع بأجمل الأغاني والمقاطع التي يحبها الأطفال، وعدد كبير من البرامج التعليمية المفيدة للأطفال من جميع الأعمار، في إشارةإلى أن القناة تم إطلاقها عام 2008 برؤية متميزة وخلاقة في مجال قنوات الأطفال، لتصبح أول قناة تلفزيونية في مجال أغاني وبرامج الأطفال.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.