تعرف على مسلسلات سيرين عبد النور خلال الموسم المقبل
تعرف على مسلسلات سيرين عبد النور خلال الموسم المقبل

تعرف على مسلسلات سيرين عبد النور خلال الموسم المقبل

2020-01-30T23:45:05+02:00
2020-02-04T08:29:53+02:00
بانوراما
nour ahmed30 يناير 2020

نشرت تقارير فنية مسلسلات سيرين عبد النور خلال الموسم المقبل، حيث كشفت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور أنها ستطل على معجبيها في ماراثون الدراما الرمضانية لعام 2020 من خلال مسلسل “دانتيل” للمخرج المثنى صبح.

وأضافت ستقدم في “دانتيل” شخصية رومانسية، تعيش قصة حب مع بطل العمل، حتى يتفرقا ببعض المشاكل والظروف الصعبة، فيما أعرب المخرج المثنى صبح عن سعادته بهذه التجربة الدرامية مع البطلة سيرين عبد النور وشركة “إيغل فيلمز” للمنتج جمال سنان، حيث تمنى أن يحظى العمل بإعجاب الجمهور.

تعرف على مسلسلات سيرين عبد النور خلال الموسم المقبل

وانضمت الممثلة اللبنانية ​سارة أبي كنعان لأسرة مسلسل دانتيل​​ إلى جانب الفنانة اللبنانية ​سيرين عبد النور​، والممثل السوري ​محمود نصر​، في إشارة إلى أن سارة هي بطلة مسلسل “بالقلب”، الذي كان قد بدأ عرضه على قناة LBCI، لكنه توقف حالياً بسبب الظروف التي يمر بها لبنان.

يشار إلى أن سيرين عبد النور ظهرت في موسم رمضان 2019 في الجزء الثالث من مسلسل “الهيبة” مع الفنان تيم حسن، بينما أحدث أعمالها هي مسلسل “الديفا”.

وأصدرت الفنانة سيرين عبد النور أغنيتها الجديدة “ليلة” التي صورتها تحت إشراف جاد شويري، في إشارة إلى أن الأغنية من تأليف أحمد علي موسى، ألحان شادي حسن، وتوزيع موسيقى أم دي جبر.

قررت سيرين عبد النور، التي أطلت بلوك غجري في عملها الجديد، العودة إلى الغناء بقوة، وستقوم بإحياء حفل موسيقي في الأردن بمناسبة يوم عيد الحب في 13 فبراير في فندق شيراتون الأردن مع مشاركة الفنان وائل جسار.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page