شاهد: مسلسل الاخ الكبير الحلقة 19 التاسعة عشر كاملة HD
شاهد: مسلسل الاخ الكبير الحلقة 19 التاسعة عشر كاملة HD

شاهد: مسلسل الاخ الكبير الحلقة 19 التاسعة عشر كاملة HD

2020-01-28T20:22:41+03:00
2020-01-29T21:05:32+03:00
بانوراما
nour ahmed28 يناير 2020

شهدت الدراما المصرية تقديم العديد من الأعمال خارج سباق مسلسلات رمضان 2020 والتي كان لها صدى واسع مع الجمهور وأبرزها مسلسل الاخ الكبير الحلقة 19 التاسعة عشر كاملة الذي يقوم ببطولته النجم محمد رجب، حيث أنه يقدم الدراما الاجتماعية التي ندخل قلوب الناس بسرعة مما جعلها تتصدر مؤشرات البحث في جوجل “مصر بشكل يومي.

ويتم عرض مسلسل الاخ الكبير الحلقة 19 التاسعة عشر كاملة من السبت إلى الأربعاء، في تمام الساعة الثامنة مساءً، وسيتم إعادة بثها في ثلاث فترات، الأولى في الساعة الحادية عشرة مساءً على شاشة “CBC Drama”، والثانية في صباح اليوم الثاني في الساعة الحادية عشر صباحًا عبر شاشة “CBC” ، ويتم عرضها مرة أخرى على “CBC Drama” في الساعة 2 مساءً.

تدور أحداث مسلسل الاخ الكبير حول إطار اجتماعي عن شاب يدعى “حربي”، والذي يجسد شخصيته الفنان محمد رجب، وهو الأخ الأكبر لشقيقتين اللذين يجسد دورهما هبة مجدي والطفلة جنى محمد، حيث يواجه حربي الكثير من الظروف الصعبة في حياته، لكنه يتصدى حتى يتخلص من أزماته واحدة تلو الأخرى.

لكن مع مرور الوقت، تزداد الصعوبات والظروف القاسية من حوله، وهو يحاول جاهداً التغلب عليها، ومع ذلك فهو يهتم بشقيقتيه وأبيه، ويجسد دور والده، الفنان أحمد حلاوة، في إشارة إلى أن مسلسل الاخ الكبير من بطولة محمد رجب، هبة مجدي، جنى محمد، هاجر أحمد، عبير صبري، آيتن عامر، أحمد حلاوة، محمد عز، دينا فؤاد، رندا البحيري، إيهاب فهمي، وكتبه أحمد عبد الفتاح، فيما أخرجه إسماعيل فاروق.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.